"أي كتاب تقرأ؟"
"عينيك".______________________________________
هل سألك احد يومًا عن كم شخصية تملك؟.. جميعنا نملك جانب مظلم لا يعرفه أحد.. لكن هل سألك أحد قبلا عن هذا الجانب؟.. هل ستخبره عنه حتي وإن كان قريبًا منك لدرجة كبيرة؟..
هل أخبرك احد قبلًا أنه سيحبك بكل جوانبك؟.. بكل الجروح والندوب داخلك؟.. بكل الحياة واللاحياه التي تتصارع في الداخل؟.. هل تجاوز أحدهم الحد ليري كل هذا؟..
هل.. و هل.. وهل.. ولكن هل الإجابه موجوده؟.. او اذا أعدنا السؤال هل الشخص موجود حقًا..؟
يظنون ان ابتسامتنا تنبع من داخلنا حقًا في أغلب الأوقات.. لكن.. لكنهم لا يعلمون ما يقبع خلف ستائر الضحك و المزاح.. لا يعرفون ما يقبع
بالداخل..بل ويحسدونك علي هذا الأمر.. يحسدونك أنك تحترق بداخلك وتشعر بالذنب علي أمر لم تفعله..يحسدونك لأنك تبتسم ابتسامة مصتنعه لم ولن يلاحظوها ابدًا.. يرون فقط ما يريدون وفقط يقومون بالحسد..
البشر حقًا يرثي لحالهم الغبي...وكأن الحسد بالنسبة لهم أمر هين.. يحسدون المريض علي مرضه فقط لأنه يملك شخصًا يعتني به حوله ولكنه مريض!!..
أين المنطق في هذا انه يصارع الموت وهم يحسدونه علي وجود شخص حوله!!..
اللعنه علي الجميع..
ولكن لنخترق قواعد الخفاء ونظهر أنفسنا..لنظهر القوه بداخلها وذلك الجانب المظلم علي أحد علي الأقل معرفته.. لنجعل من أنفسنا القمر الذي يطمع الجميع ليكونوا مثله.. لنكن نحن.. كل شخص علي سجيته وبكل جوانبه هو قمر.. فقط عليه الإيمان بذلك..
وهي بحالها لم تكن قمرًا..تمنت أن نكون قمرًا وحولها النجوم يحبونها ولكن الواقع هزمها من أحلامها.. لم تكن قمرًا يومًا.. بل كانت شمسًا...تغرق الجميع بالنور ولكنهم يمقتونها في بعض الأوقات لحرارتها.. استطاعت ناسا اكتشاف ما علي القمر ولكن هل استطاعوا الإقتراب من الشمس حتي؟؟.. مستحيل..
ان اقتربوا سيحترقون.. وهي كذلك ستحرق الجميع بالنار بداخلها ستخرج ما بداخلها علي البشر اللعناء.. بطريقتها الآخري والتي لا يعرفها أحد سوي هي و حاكم روسيا..
بجزئها الآخر من شخصيتها.. ليس كأبنة عائلة بورجيا الخفيه.. أو كريا ايفينز جميلة الحي الإيطالي.. بل ك أيسوليدر.. بطريقة الزعيمه خاصتها..
تظهر جانبها المسيطر فقط عندما تظهر بهويتها الآخري.. قاتله مأجورة تعمل لدي الياكوزا..
أنت تقرأ
في إنتظارك
Romanceرئيس مجموعة فوريست للأزياء ويعتبر قدوتها في الأزياء رجل بشعر أبيض وعيون سوداء ولكن ماذا لو كان له جزء مظلم كلون عينيه؟.. دون إظهار وجهه؟.. مقنع ربما؟... له جزئان مختلفان كإختلاف لون عينيه عن شعره.. وهي فتاة صنع شعرها من خطوط الشمس وعينيها من نارها...