طلب زواج وسر عداوة

4 1 0
                                    


عند مروان يجلس بغرفتها و يقرأ مذكراتها وقد وجدها لا تكتب اي شيء عنها بل تكتب بعض اقتباسات فأدرك ان تلك الاقتباسات ما هيا الا شعورها في كل يوم.
ظل يبحث عن اي تواريخ ولم يجد بل وجد تلك الكلمات._____________
*مؤلم جدآ ان تحزن في نفس المكان الذي ابتسمت فيه كثيراً*
______________
*أضحك إذا كان بكاؤك لا يحدث فارقاً*
______________
*ربما الصمت افضل من التحدث إلي أشخاص لا يفهمونك*
_____________
*هادئه للحد الذي يشعرهم بأني ميته*
_______________
*لن يقتنعوا انك تتألم حتي تموت أمام اعينهم*
_______________
*الحياه أشبه بوحش يهرول خلفك للقضاء علي أحلامك رغم محاولاتك للخلاص*
_______________
ووجد الكثير من تلك الاقتباسات التي ألمت قلبه كثيراً عليها:ياتري انتي فين يا أمل؟ واحشتيني بجد! ..
ثم بدء يشعر بأن هنالك شيئاً خاطئ:انا ليه كل اما افكر أبلغ ألاقي حاجه تعطلني فيه ايه!
هتف بها مروان بعد تفكير ولكن لم يفكر كثيراً حين وجد نمله تقف فوق كتفه.
بكل تأكيد أمر مثل هذا سيكون طبيعي للغايه
. سوف أمسكها والقيها في اي مكان بكل سهوله لكن:لا تحاول والا حولتك لقرد.
صرخ مروان حين وجد أن النمله اصبحت بحجمه ام هو من اصبح بحجمها؟!
_____________________________
عند النمل.
حكمت المحكمة  علي المتهمة ميلا بالبراءة نظراً للدلائل والبراهين التي اثبتتها تلك الأنسية  وأيضاً حكمت المحكمة بالاعتذار للساحره ميلا علي اتهامها بمثل تلك التهم
. اما بعد بخصوص القائده سونيلا حكمنا عليها بأن لا تتدخل في اي شؤون تخص المملكه وان تهتم بنفسها. وأخيراً حكمنا علي تلك الانسيه ما اسمك؟
تفوهت أمل بثقه: أمل.
أكمل الحكيم:حكمنا علي أمل ان تبقي حتي نريها كرم ضيافتنا وحين ترغب في العودة لن نردعها.رفعت الجلسه.
هتف الجميع فرحاً وعانقت ميلا أمل بكل حب و ذهبتا لمعانقه الملكه: لما تعانقيني؟!
هتفت بها الملكه بدهشه جليه لأمل لترفد أمل بحب: عشان انتي بقيتي صحبتي برضوا.
تبسمت الملكه بصدمه:حقاً ؟
أمل: طبعاً داحنا هنعمل شله وهنخرب الدنيا.
اقتربت ميلا من أمل:هل يمكن ان نتحدث قليلاً ؟
ذهبت أمل مع ميلا لخارج الحفره وبالداخل أقيمت الاحتفالات.
جلست أمل وميلا علي طرف الثقب ينظرن الماره:كيف علمتِ بأني سأعدم اليوم؟
هتفت أمل بكل بساطة:عنكبوت اسمه چان.
نظرت ميلا لها بصدمه:چان؟!!!
أمل:اه چان تعرفيه ولا حاجه ؟
وقفت ميلا ولم تفق من صدمتها بعد:كيف هذا كيف كيف؟
أمل بتساؤل:كيف ايه ؟
ميلا:أنه......
_______________________
عند مملكه اختفت عن الساحه مملكه النمل الازرق المملكه المعزوله داخل الشرفه.
جلست الملكه فوق العرش تنظر إلى نملها وهو يحفظ الطعام في شبكه عنكبوتيه في أحدي حوائط الشرفه.
اقتربت نمله أمام الملكه وانحنت:مولاتي انتهينا من حفظ الطعام هل يمكننا الآن الاستراحه ؟
الملكه: حسناً لكن انتبهوا لا نعلم اي خطر قد يواجهنا ونحن في تلك الشرفه.
النمله:اكيد لن يكون اخطر من حرب الفئران الاسبوع الماضي.
الملكه بكل شرود: أظن ان هذا لم يكن سوي البدايه
النمله:وبماذا تأمرين يا مولاتي؟
الملكه:ان تضعوا أعينكم بداخل رؤوسكم.
انحنت النمله مره اخرى: أمرك يا مولاتي( أنت).
طار احدي النملات للملكه:مولاتي( أنت).
نظرت له الملكه بتساؤل:ماذا يا شاه؟
اخذ شاه بعض انفاسه ثم:ملك مملكه الصراصير قادم ومعه حارسين ويطلب مقابلتك هل اوافق؟
اخذت الملكه تداعب قرونها الاستشعاريه:لنري ماذا يريد نزار ذاك.
______________________
عند مروان مره اخرى.:ايه دا انا اتحولت نمله ولا أنت اتحولت بني آدم ولا ايه انا شربت حاجه غير المايه هنا ولا ايه ؟
نظر النمل والذي لم يكن سوي ضرغام:ياالهي ان الغباء لدي البشر وراثه تركت كل هذا وتسأل ماذا شربت وماذا أكلت.
اقترب منه صرغام ثم ضربه علي رأسه ليغمي عليه ويحمله:يؤسفني ان أخبرك بأنك من أصبحت بحجمي كي لا تثير المتاعب فأنا بحاجه إليك معي.
_____________________

التضحيات الاخيره حيث تعيش القصص. اكتشف الآن