فصل 3

119 14 3
                                    

فجأة، استيقظ تشانغ فان من نومه، بعد سقوطه لثانيتين، شعر تشانغ فان وكأنه سقط في الماء. ماذا أصبحت؟ بيضة طائر سقطت في الماء؟ فاكهة سقطت في الماء؟ بغض النظر عن أيهما، فلن يكون ما يأمله تشانغ فان. يواصل تشانغ فان أنشطته الترفيهية المعتادة في الجمباز، ويفكر في إمكانيات هويته الجديدة.

استيقظ تشانغ فان مرة أخرى، بعد الانتهاء من تمرين تدوير الجسم، وشعر بصعوبة في التنفس، وتوقف تدفق المياه المحيطة وأصبح باردًا مثلجًا. دفعته الغريزة إلى المغادرة من هنا، ومد ذراعيه قدر استطاعته، ولمس الجدار الداخلي الناعم، وحاول فتح التماس بيديه. عندها فقط أدرك تشانغ فان أن أصابعه كانت حادة وقاسية. أدخل بعمق في الجدار الداخلي

أصبح الشعور بالاختناق أكثر وضوحًا، وأصبح جسده غير مرتاح بشكل متزايد، وبدأت حياته مهددة. أصبح Zhang Fan أيضًا قلقًا، وأجبر فجأة على "Crack!"، وانفتح أخيرًا. تدفق سائل بارد، ووجد Zhang Fan أن تنفسه أصبح أكثر سلاسة. استمر في العمل الجاد، واستخدم كلتا يديه وقدميه لكسر الشق بقوة، وأصبح الشق أكبر وأكبر. دخل السائل البارد إلى القلب والرئتين من الأنف والفم، مما جعل كل خلية ترتجف براحة. راغبًا بشدة في الخروج، قوس رأسه وضغط على الشق للخروج، ثم فرك جسده بالكامل.

بعد صراع شاق، غطس تشانغ فان ببطء في الماء المريح، ولم يرغب في التحرك. ربما تحولت إلى سمكة، "حورية البحر"، يجب أن يكون من الجيد أن تكون سمكة.

فتح عينيه ببطء، كانت عيناه ضبابية، وكأن هناك العديد من الفوانيس الحمراء المعلقة. أصبحت الصورة واضحة تدريجيًا، وكان هناك العديد من المخلوقات الرمادية والبيضاء تقف حوله، وتحدق فيه بعيون حمراء. خفق قلبه، وأصبحت عيناه سوداء، وفقد تشانغ فان، الذي كان خائفًا للغاية، وعيه. أي شخص يفتح عينيه ويرى أزواجًا لا حصر لها من العيون الحمراء الدموية سوف يندهش، ناهيك عن تشانغ فان الذي كان في كرة التكاثر لآلاف السنين وهو الآن منهك جسديًا وعقليًا.

كانت العيون الحمراء الدموية أكثر وضوحًا وجمالًا من الياقوت، وتنضح بضوء خافت بلون الدم. تحولت عينان باردتان ودمويتان إلى عينين ناعمتين عند النظر إليه، وكشفتا عن لمسة من اللطف. لا أعرف كم من الوقت حدقا في بعضهما البعض. بمجرد أن استيقظ تشانغ فان، وجد مخلوقًا يقف بجانبه، وكانت عيناه تحدق فيه للحظة.

يجب أن يقال أن هذا مخلوق وسيم للغاية، بشعر أبيض فضي أطول من الخصر، وملامح وجه رائعة، وآذان طويلة مدببة، وبشرة رمادية، وبلوزة سوداء بلا أكمام، وبنطلون فضفاض، وملابس متدلية بعض الإكسسوارات الجميلة والأنيقة. هل هذا هو الجان الأسطوري؟

هل تشعر أنك بخير؟" انفتحت شفتاه الرماديتان الفاتحتان قليلاً، النطق الذي لم يسمعه من قبل، لكن تشانغ فان فوجئ عندما وجد أنه يستطيع فهم معناه، مثل قدرة فطرية عميقة في روحه.

"إن." لم يعرف تشانغ فان ماذا يقول، كان عقله في حالة من الفوضى، ولم يكن يعرف ما هو الوضع الآن

عند رؤية الشك في عيني الجني، مد الجني أصابعه النحيلة والجميلة ليفرك بلطف شعر الجني الفضي الداكن،

أنا آرون كارتر، بطريرك الجان المظلم.

هل وُلدت من جديد كجني أنيق وجميل وقوي؟ جن؟ شعر تشانغ فان بالإثارة. فجأة، صفعه شيء نحيف على ظهره، ومد يده ليمسك بالشيء الذي كان يتسلل نحوه.

كان الشعر الأسود اللامع مريحًا للغاية عند لمسه. بعد مداعبته ذهابًا وإيابًا، كان الشعور الناعم يجعل الناس يحبونه. أراد أن يداعب المزيد من الفراء، فسحبه بين ذراعيه، وتوقف تشانغ فان فجأة. بعد أن لمس الفراء، وصلت يد تشانغ فان إلى فخذه.

لماذا الجان لديهم ذيول؟ التفت برأسه بحدة إلى آرون كارتر.

إنه قزم صغير لطيف. كانت عيون بطريرك القزم الحمراء الدموية تضيق عينيه بفرح، واليوم، بعد آلاف السنين، كان لبطريرك القزم البارد المظلم تعبير لا يمكن تسميته بالابتسامة.

الولاده من جديد جان مضلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن