فصل 44_45

66 5 3
                                    


الفصل 44


بعد مساعدة حورية البحر بلطف على التكيف مع وضع النوم المريح، خرج Zhang Fan من الغرفة براحة البال وذهب إلى الغرفة المجاورة لآلان وإيان.


وقف Zhang Fan عند الباب لفترة طويلة قبل أن ينهض Allen ببطء ويفتح الباب. جاءتني موجة من الضغط المنخفض، "هل هناك خطأ ما؟"، اخرج من هنا. نظر ألين إلى القزم المظلم أمام الباب بفارغ الصبر، كما لو لم يكن هناك شيء خاطئ به وأغلق الباب. من الصعب النوم على سرير كبير مريح، لكن هذا القزم المظلم البغيض سوف يزعج أحلامك.


"لقد أنقذت للتو حورية البحر." تجاهل Zhang Fan الموقف السيئ للقزم المختلط الدم وشرح هدفه بشكل مباشر.


"هاه؟ حورية البحر؟ شراع، هل كنت تتحدث عن حورية البحر للتو؟"


"حسنًا، لقد تم إنقاذه من البشر وأصيب بجروح خطيرة." جعل إيان اللطيف والبريء تشانغ فان يخفف من لهجته دون وعي ولم يعد باردًا جدًا.


فيما يتعلق بلقاء حورية البحر، كان الجنيان مراعين ولم يطرحا الكثير من الأسئلة، مع لمسة من التفاهم والتعاطف في أعينهما.


يشعر البشر دائمًا بالفضول تجاه هذه الأجناس النادرة والجميلة والقوية، وسيدفعون ثمنًا باهظًا للحصول عليها، لكنهم قد لا يعتزون بها في النهاية.


تم القبض على الجان المسافرين عن طريق الخطأ من قبل البشر، وتم تهريبهم إلى بشر مختلفين خلال حياتهم الطويلة، وعانوا من سوء المعاملة المهينة.


على الرغم من أن البعض كانوا محظوظين بما يكفي ليتم إنقاذهم من قبل الجان الذين واجهوهم بالصدفة، إلا أن معظم الجان المأسورين سيموتون في أيدي البشر بعد أن تعرضوا للكثير من الألم.


البشر مخلوقات منحرفة حقًا يصعب على الجان فهمها.


"لقد قتلت ذلك الإنسان." صرح تشانغ فان ببرود، كما لو أن ما قتله للتو كان مجرد شيطان منخفض المستوى، لماذا لا يؤذي الجان أي حيوان بدون سبب.


"سيكون هذا مزعجًا بعض الشيء. سيتم الكشف عن هذا الأمر عند الظهر غدًا على أبعد تقدير. بحلول ذلك الوقت، سيأتي إلينا العديد من البشر للمشاكل. على الرغم من أننا نستطيع التعامل معهم بسهولة، إلا أن هناك الكثير منهم، دفعة بعد دفعة. ، انه مزعج جدا."


أمسك ألين ذقنه بيد واحدة وفكر بجدية، وقام بالتحليل والتخطيط خطوة بخطوة، وفرك إصبع السبابة بيده اليمنى شفته السفلية المثيرة بلطف.

الولاده من جديد جان مضلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن