الفصل 49
رمال البحر الناعمة ذات اللون الأبيض الفضي، والأعشاب البحرية النحيلة ذات اللون الأخضر الداكن، والمحار الغريب، والأسماك الدائرية الملونة، عالم جديد ورائع تحت الماء.
ومع ذلك، فقد Zhang Fan تقديره البطيء وأراد فقط ترك هذه المياه المالحة الزرقاء التي لا نهاية لها بسرعة والعودة إلى الأرض السميكة.
ينتشر ذيل السمكة الفيروزي الضخم والزعانف المروحية في مياه البحر، ويتأرجح ببطء، مما يعكس الضوء الأزرق الناعم. اهتم هيلسر دائمًا بحالة الجان المظلمين، وأبطأ، وسار جنبًا إلى جنب.
شاهدت بحزن الشراع وقد غمرته مياه البحر وتحول إلى جلد رمادي-أبيض، كان منتفخًا قليلاً بسبب غمر الماء؛ وظهرت التجاعيد واحدة تلو الأخرى على أصابعي النحيلة، وتحولت أطراف أصابعي إلى اللون الأبيض.
مع الألم الشديد، أراد هايسل أن يعانق القزم الأسود الذي أمامه، والذي كان يتحرك ببطء أكثر فأكثر، ويعزل كل مياه البحر من حوله. حتى أن هيسل طور أثرًا من الاشمئزاز تجاه البحر الذي كان يحبه دائمًا بشدة، والذي لم يتمكن حتى من اكتشافه.
"هناك صخور بارزة أمامنا. فلنأخذ قسطًا من الراحة هناك أولاً." تم مد الزعنفة المروحة الرفيعة، الحافة المغطاة بمهمازات عظمية صلبة، ببراعة أمام القزم المظلم، "امسكها."
تردد Zhang Fan للحظة، ومد كفه المتورم قليلاً باللون الرمادي والأبيض وأمسك بلطف بحافة زعنفة المروحة، خوفًا من أن يخترق الفيلم الشفاف عن طريق الخطأ.
تتحرك حورية البحر بسرعة كبيرة في الماء، مثل السهم المنطلق، بسرعة ولكن بصمت. كان سطح البحر المتلألئ هادئا، تحت الماء، كان قزم مظلم يمسك حورية البحر ويتسلل بسرعة.
بعد سحب جسده الثقيل من الماء، شعر تشانغ فان براحة شديدة تحت الصخور الصلبة ولم يكن مستعدًا للتحرك. لم تكن الرحلة في البحر ممتعة كما تخيلها تشانغ فان، وكانت مليئة بالمصاعب.
بعد تعرضه لأشعة الشمس القوية دون أي حماية، أصبح الجلد الحساس خشنًا وترسبت بلورات الملح الناعمة وغطت طبقة بيضاء الجسم بالكامل، مما تسبب في أن تصبح الحكة لا تطاق على نحو متزايد. لم يتحمل Zhang Fan ترك خدوش حمراء زاهية على بشرته الرمادية.
امتدت يد عريضة لتمسك بالقزم المظلم الذي كان يدمر جلده أكثر، "توقف عن الخدش، فهذا سيجعله أكثر حكة."
أنت تقرأ
الولاده من جديد جان مضلم
Fantasyقصه blيعني مثليه لا تتفلسف براسي العنوان: ولادة جديدة من قزم الظلام الكاتب : 0برتقالي0 الحالة: تم تجميع 55 فصلاً (مكتمل) وصف: اندلعت الحرب بين الآلهة والشياطين، وكان الآلهة والشياطين متكافئين. وانتشرت الحرب المأساوية إلى غابة الجان، التي كانت دائمًا...