الفصل 12 الإنقاذ
بعد ليلة سعيدة من الراحة، نفض تشانغ فان الغبار عن جسده وواصل طريقه. كان هناك نسيم لطيف، وكانت شمس الصباح لطيفة جدًا، وأشرقت بدفء على الجسم، مما جعل الناس يشعرون براحة شديدة. لقد كانت بداية اليوم رائعة، ولكن ليس بالضرورة أن تكون نهايته رائعة.
.
تمزقت ذراعه اليمنى بسبب مخالب ذئب الريح الحادة وكان ينزف بغزارة. وقد نجا بصعوبة من هجوم ذئب رياح آخر. وكان وجه إدموند المخدوش مليئًا باليأس والخوف من الموت. لقد شكلت مؤقتًا فريقًا من المرتزقة، يتكون من ساحر نار، ورامي سهام، ومبارزًا خفيفًا، وأنا مبارزًا ثقيلًا. قبل الفريق المكون من أربعة أشخاص فقط المهمة البسيطة المتمثلة في جمع عشرة جلود ذئاب رمادية.
بعد المشي لمدة يوم، وصل الأربعة منهم للتو إلى حافة البراري، ولم يتوقع أحد أن يواجه ذئاب الرياح المتوسطة المستوى هنا. قبل أن يتمكن الأربعة منهم من الرد على الصدمة، هاجمت خمسة ذئاب رياح في نفس الوقت بعد أن أطلق المبارز الخفيف الذي يقف في المقدمة صرخة، فعضت ذئاب الرياح رقبته.
قام إدموند، الذي كان أول من تعافى، بسحب سيفه الثقيل وضرب ذئب الريح الذي كان يعض المبارز الخفيف. وبعد دقائق قليلة فقط من القتال، انطلقت صرخة أخرى، كان رامي السهام. تحول وجه إدموند إلى اللون الرمادي، وبدا أن ظل الموت قد غلفه بالكامل. قبل أن يتمكن من المراوغة، سقط إدموند على يد ذئب الرياح وطعنت أنيابه الحادة رقبته، وأغمض عينيه في حالة من اليأس.
ومع ذلك، في هذه اللحظة، توقف ذئب الرياح فجأة عن الهجوم. رفع الذئب الضخم رأسه ونظر إلى الشمال الشرقي، حيث يمكن رؤية ظل داكن بشكل غامض يندفع نحو هذا الاتجاه. بعد عواء قصير، أسقطت ذئاب الرياح الأربعة فرائسها دون تردد وغادرت بسرعة، تاركة وراءها ذئب رياح واحد قُتل في الاشتباك.
وقف إدموند كما لو أنه قد استيقظ للتو من حلم، وكان الظل الأسود الذي كانت تخاف منه حتى ذئاب الريح قد وصل أمامه بالفعل. غطت العباءة السوداء الواسعة الشخص بإحكام، ولم يتبق سوى جزء صغير من الذقن المدببة مكشوفًا.
جعلت رائحة الدم القوية تشانغ فان عبوسًا الآن، رأى تلك الذئاب البيضاء العملاقة القليلة تهرب من مسافة بعيدة، وكان تشانغ فان مكتئبًا بعض الشيء. كانت الخطة الأصلية هي إنقاذ هؤلاء البشر شخصيًا ثم الذهاب معهم إلى المدينة. من كان يعلم أن ذئاب الرياح هذه ستكون خجولة جدًا ولم تمنح نفسها أدنى فرصة للتباهي.
أنت تقرأ
الولاده من جديد جان مضلم
Fantasyقصه blيعني مثليه لا تتفلسف براسي العنوان: ولادة جديدة من قزم الظلام الكاتب : 0برتقالي0 الحالة: تم تجميع 55 فصلاً (مكتمل) وصف: اندلعت الحرب بين الآلهة والشياطين، وكان الآلهة والشياطين متكافئين. وانتشرت الحرب المأساوية إلى غابة الجان، التي كانت دائمًا...