الفصل 26 رويال كابيتال
تناثرت قطرات الماء في كل مكان، وأشرقت النافورة البيضاء النقية تحت انكسار الشمس. تقف إلهة النور الجميلة برشاقة في المياه الصافية، والحديقة بأكملها مغطاة بالنور المقدس.
في أعماق الحديقة، في زاوية نائية، تنتشر الأشجار الوارفة دائمة الخضرة بهدوء. تحرك ظل داكن بخفة عبر جذع الشجرة، وتسلق ببراعة جذع الشجرة واختفى بين الأوراق الكثيفة للشجرة دائمة الخضرة.
منذ وقوع هذا الحادث المخزي، كان تشانغ فان يتجنب رونالد. أمسك وعاء الفاكهة الذي أخرجه للتو بهدوء من الغرفة بيد واحدة، ووضعه تشانغ فان في فمه في قضمات صغيرة.
لقد مر أكثر من شهرين، وما زال تشانغ فان لا يعرف كيف يواجه رونالد. كل ما يمكنك فعله هو الابتعاد عنه. بالنسبة لهذا الإنسان الذي احتضن نفسه واستمنى، لم يفكر القزم المظلم في ضربه ضربًا جيدًا، لكن ماذا بعد الضرب؟ لقد حدث ما حدث.
وإلى حد ما، كان رد فعله الغريب في ذلك الوقت هو التغاضي عن سلوك رونالد المخزي تجاهه. لقد ضرب جذع الشجرة السميكة في متناول اليد كما لو كان ينفس عن كراهيته، وبصوت مكتوم، سقطت الأوراق الخضراء الداكنة.
ارتجفت الذراع التي كانت تحمل جذع الشجرة قليلاً، ولم يكن تشانغ فان يعرف حقًا ما يمكنه فعله باستثناء محاولة تقليل المواجهة المحرجة مع رونالد.
تريد المغادرة؟ ظهرت فكرة فجأة في الأفكار الفوضوية، وبعد لحظة من المفاجأة، كان هناك أثر من الانزعاج.
عند وصوله إلى غرفة فان، شعر رونالد بالارتياح عندما رأى الفاكهة الموجودة على الطاولة تختفي مرة أخرى، كما تلاشى الحزن المتعب على حاجبيه كثيرًا.
وبعد شهرين، فقد رونالد الكثير من وزنه. منذ عودته إلى العاصمة الملكية، كان رونالد يسافر معظم الوقت. على الرغم من وجود مساعدة من Xiu، إلا أن الأمور لا تزال مزعجة للغاية، وكان هناك عدد لا يحصى من التفاصيل التي تحتاج إلى ترتيب وتخطيط.
في بعض الأحيان، كان رونالد يظهر هنا عندما يضغط بعض الوقت للتأكد من أن حبيبته لم يغادر بعد. ثم اسحب جسدك المتعب بعيدًا براحة البال.
مر الوقت يوما بعد يوم.
في الصباح الباكر من هذا اليوم، طفت سحابة سوداء كثيفة ببطء فوق العاصمة الملكية، وغطت كل ضوء القمر، وكان الظلام دامسًا في كل مكان. كانت القلاع الملكية مغطاة بالظلام تدريجيًا، وتخللت أنفاس الموت غير المحسوسة الهواء القاتم.
أنت تقرأ
الولاده من جديد جان مضلم
Fantasyقصه blيعني مثليه لا تتفلسف براسي العنوان: ولادة جديدة من قزم الظلام الكاتب : 0برتقالي0 الحالة: تم تجميع 55 فصلاً (مكتمل) وصف: اندلعت الحرب بين الآلهة والشياطين، وكان الآلهة والشياطين متكافئين. وانتشرت الحرب المأساوية إلى غابة الجان، التي كانت دائمًا...