فصل 42_43

49 4 0
                                    


الفصل 42


تقع مدينة فلورا عند تقاطع المدينة الشمالية مع المدينة الجنوبية وهي مكان يتم فيه جمع وتبادل البضائع من الشمال والجنوب. هذا مكان تجمع الثروة، لقد سافر عدد لا يحصى من رجال الأعمال آلاف الأميال للمجيء إلى هنا مع حلم أن يصبحوا أثرياء.


فندق ميريديث هو أفخم فندق في فلورا، وهو فندق رائع وبأسعار باهظة. الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من هنا هم جميع الأغنياء الحقيقيين في هذه القارة.

اليوم، رحبت ماريتيس بثلاثة ضيوف غريبين. كان الثلاثة منهم يرتدون أردية عادية فضفاضة، ولا يمكن رؤية وجوههم الحقيقية، مما يجعلهم غير متوافقين مع الضيوف الآخرين الذين يرتدون ملابس جيدة.


"مرحبًا أيتها السيدة الجميلة، نحتاج إلى جناحين." سلم الصوت اللطيف بأناقة بطاقة بلورية ذهبية بأصابع بيضاء ورشيقة. على الرغم من أنه يحظى باهتمام العديد من البشر، إلا أن إيرين يظل هادئًا ومتماسكًا.


تم القبض على النادل في القاعة الأمامية على الفور. تحول وجه مستدير جميل إلى اللون الأحمر. خفض رأسه وفحص بسرعة دفتر تسجيل الغرفة، "سيدي، هناك جناحان فاخران متصلان." كان الصوت الهادئ يحتوي على خجل فتاة صغيرة.



"نعم." استعاد ألين بلا مبالاة البطاقة البلورية التي فقدت فجأة العديد من الأصفار.


"أعزائي الضيوف، يرجى السير في هذا الطريق." ظهر نادل على الفور أمام الثلاثة منهم ليقود الطريق.


أخذ بطاقة الغرفة التي سلمها النادل، دخل Zhang Fan إلى غرفته. كانت الغرفة كبيرة ومزينة بشكل رائع، ولكن لم يكن لها أي علاقة بـ Zhang Fan.


بعد قفل الباب، خلع Zhang Fan الرداء الذي يغطي جسده، بينما كان لا يزال جالسًا على الأريكة في غرفة المعيشة، خلع Zhang Fan جميع ملابسه مرتين أو ثلاث مرات.


عند دخولك إلى الحمام، سترى حوض استحمام كبير يبلغ عرضه مترين. عند تشغيل صمام الماء، يتدفق البخار من الماء الدافئ إلى حوض السباحة.


استلقى تشانغ فان ببطء وتنهد بعمق بارتياح. لقد مر وقت طويل منذ أن أخذت حمامًا جيدًا. لقد فتح جسدي المدفون في الماء الدافئ مساميتي بشكل مريح ونمت.



بدأ ذهني ينفجر بأفكار عشوائية. هذا هو الترف البشري وشر الرأسمالية.

الولاده من جديد جان مضلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن