فصل 29_31

69 4 0
                                    

الفصل 29 التحول


كما لو كان في فرن ملتهب، حلم رونالد أنه كان يحمل عمودًا حديديًا ملتهبًا، وكان جلد صدره يحترق، وبدا أن رائحته تشبه رائحة الاحتراق.


فتح عينيه فجأة، واستيقظ رونالد، الذي كان مغطى بالعرق بالفعل.


"شراع! شراع! استيقظ!" عندما استيقظ رونالد، شعر بالرعب عندما وجد أن الجسد بين ذراعيه كان ينبعث منه حرارة لا يمكن تصورها.


كانت غرتها الفضية الداكنة المبللة ملتصقة بوجهها الأحمر الداكن، وكانت ملابسها مبللة بالفعل، ولطخ العرق المتقطر السجادة تحتها. بدا الجسم كله وكأنه قد تم انتشاله للتو من الماء.


اخترقت الصيحات القلقة باب الغرفة الثقيل ووصلت إلى الممر العميق. حاول رونالد مرارًا وتكرارًا إيقاظ القزم المظلم اللاواعي بين ذراعيه.


كان الجسم كله يصرخ بألم حارق، ويبدو أن الأوعية الدموية تحت الجلد كانت مليئة بالصهارة، مما أدى إلى حرق لحمه ودمه بحر من النار مشتعل في عقله، وكان جسده كله في معاناة لا يمكن تصورها.


جاء صوت رونالد القلق من الظلام البعيد، وكانت جفونه الثقيلة خارجة عن السيطرة على جسده. حاول تشانغ فان الرد على رونالد، لكن لم يخرج أي صوت من فمه. في التفكير الفوضوي، لا يوجد سوى الألم والقلق.


كانت الشفاه الفضية الشاحبة تنفث الهواء الذي كان يزداد سخونة في كل مرة، وكانت درجة حرارة الجسم بين ذراعيه تميل بشكل طفيف إلى الارتفاع.


التقط رونالد بشكل حاسم القزم المظلم واندفع إلى حمام الغرفة.


عانق القزم المظلم وانحنى على صدره، وغطى الماء البارد الاثنين، وأخذ القليل من الحرارة. خلع ملابسه الداخلية الناعمة، ونقعها في ماء البركة البارد، ووضعها على خدود القزم الداكن الساخنة مرارًا وتكرارًا.


"هل تشعر بتحسن؟" سأل بصوت منخفض في أذن القزم المظلم. كان قلبه قريبًا من قلبه، على الرغم من عدم وجود استجابة حتى الآن، إلا أن رونالد كان يشعر أن الشخص الذي بين ذراعيه يمكنه سماع صوته، لكنه لم يستطع الاستجابة -


مر الوقت دقيقة بدقيقة، وبدأت درجة حرارة الماء الصافي في حوض السباحة تكتسب المزيد من الحرارة. أمسك القزم المظلم اللاواعي بعناية بين ذراعيه، وانتقل إلى مخرج المياه، وفتح مدخل المياه، واستمر في صب الماء الحي العذب في الحمام الكبير.

الولاده من جديد جان مضلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن