فصل 35
كانت تلك الليلة جميلة وسعيدة ولا تُنسى بالنسبة لـ Zhang Fan، وبالنسبة لرونالد، كانت كابوسًا لا يريد أن يتذكره.
عذب القزم المظلم رونالد لمدة يوم ونصف كامل من بعد الظهر حتى صباح اليوم التالي، ولم يعرف رونالد نفسه كيف نجا من تلك الفترة الطويلة من الألم والفرح.
بعد يومين من النوم المرهق، عندما استيقظ مرة أخرى، ظن رونالد أنه أصيب بالشلل بسبب الإفراط في تناول الطعام. كان خصري مؤلمًا ومخدرًا، حتى أن الجزء السفلي من جسدي فقد وعيه مؤقتًا. لم يكن رونالد قادرًا على النهوض من السرير والمشي إلا في اليوم الثالث، ولم يظن أبدًا أنه في يوم من الأيام سيتخلى عن كبريائه ويكون على استعداد للاستلقاء تحت شخص آخر. ما حدث بعد ظهر ذلك اليوم لا يزال يجعل رونالد يشعر ببعض الشعور حالمة، مع حلم المطهر.
يبدو أن شيئًا ما حدث بالفعل، شيء لم يكن من الممكن تصوره على الإطلاق من قبل، حدث بأعجوبة بيني وبين الشراع. قام بلطف بمسح القزم الداكن النائم الذي يرقد بجانب السرير، ومرر الشعر الناعم والناعم من خلال أطراف أصابعه، وظهرت ابتسامة سعيدة على شفاه رونالد.
في الأيام القليلة الماضية، اهتم فان بنفسه أكثر من كل المرات السابقة مجتمعة.
كوب الماء الدافئ الذي تم تسليمه له بلطف هدأ حلقه الجاف وجعل رونالد يشعر بالدفء في قلبه. دعما نفسيهما بعناية، سار الاثنان بسلام في حديقة الربيع، وتم استبدال الضعف في الجزء السفلي من جسدهما تدريجيًا بشعور الربيع اللطيف.
كان الأمر يستحق كل هذا العناء، بعد يوم ونصف من العمل الشاق، أصبح الآن يعتني بها ويعتني بها بكل إخلاص. على الرغم من أنه كان بصحة جيدة تقريبًا، إلا أن رونالد لا يزال يتظاهر عمدًا بالضعف من أجل جذب المزيد من الاهتمام من الجان المظلمين.
وصف رونالد بالتفصيل ملامح الوجه الرقيقة للقزم الداكن، وابتسم بسعادة في نسيم الصباح البارد. يومًا ما، سأترك الشراع ملكًا لنفسي فقط، لنفسي فقط، تمامًا كما أنا الآن.
كان جسده راضيًا إلى حد كبير، وسقط تشانغ فان في نوم عميق ممسكًا بحبيبته اللاواعية. عندما استيقظ في اليوم التالي، كان تشانغ فان خائفا من المنظر الذي أمامه.
كان الهواء مليئًا برائحة الدم القوية، وكان الحرير الأسود ملطخًا بزهور دم حمراء داكنة صغيرة. كان الجسم القوي والعضلي بين ذراعيه مغطى بعلامات القرص والخدوش وعلامات السوط وعلامات العض العميقة، ولم تكن هناك بقعة سليمة على الجلد الناعم والعادل في الأصل.
أنت تقرأ
الولاده من جديد جان مضلم
Fantasyقصه blيعني مثليه لا تتفلسف براسي العنوان: ولادة جديدة من قزم الظلام الكاتب : 0برتقالي0 الحالة: تم تجميع 55 فصلاً (مكتمل) وصف: اندلعت الحرب بين الآلهة والشياطين، وكان الآلهة والشياطين متكافئين. وانتشرت الحرب المأساوية إلى غابة الجان، التي كانت دائمًا...