قام تشانغ فان بتنظيف سرواله الخالي من الغبار، ثم وقف بشكل أنيق وبدأ يومه الدراسي الأول. صعد أولاً إلى قمة شجرة الحياة، ثم نزل من أعلى الشجرة إلى هنا. كان الأمر يستغرق تشانغ فان يومًا كاملاً للذهاب والإياب على هذا النحو. في المساء، كان آرون كارتر يشرح لتشانغ فان عن الجان والبرتوس والشياطين والبشر.
قفز بسرعة على فرع، وضغط عليه، ثم قفز وأمسك فرعًا آخر، ولوح بذراعيه بقوة، ثم أطلقه، واستلقى بثبات على الجذع. وظهر التاج غير المرئي مرارًا وتكرارًا في عينيه. وكثيرًا ما كان الجان المظلمون الآخرون يخرجون من المنزل، وينظرون إليه باهتمام في وضعية التسلق التي يشبهها القرد
تنهد في قلبه، ليس الأمر أن Zhang Fan لا يريد التصرف برشاقة والحصول على وضعية مثالية مثل الجان الحقيقي، لكن مهاراته أدنى حقًا من الآخرين. شعر Zhang Fan بالاكتئاب، ووصل أخيرًا إلى تاج الشجرة، مستلقيًا على الفرع يلهث، والعرق يتدفق على شعره إلى مؤخرة أذنيه. كانت السماء الزرقاء قريبة أمامه، وبدا الأمر كما لو كان بإمكانه الإمساك بالسحب البيضاء الثلجية بيد واحدة فقط. بالتفكير في هذا، مد Zhang Fan يده اليمنى حقًا. بالنظر إلى راحة اليد الفارغة، اتضح أنه لا يزال لا يحمل أي شيء.
ارفع أنفاسك، وارفع نفسك عن الشجرة، وقف على أعلى نقطة في غابة الليل المظلم. في المسافة، يمكنك رؤية الجبال المتواصلة لمملكة الشياطين الغربية. خلف جبال الصدأ، توجد غابة خضراء من الجان. الشمال عبارة عن محيط لا نهاية له، والطرف الآخر من السهل الشاسع في الجنوب هو مملكة البشر
هذه قارة سحرية، عالم مختلف تمامًا عن المكان الذي عشت فيه من قبل، عالم مليء بالمفاجآت، القدرة على المجيء إلى هنا هي أسعد شيء واجهته. حياة الجان أبدية. يريد Zhang Fan استخدام هذه الحياة الأبدية للسفر إلى كل ركن من أركان هذه القارة، ورؤية كل المناظر الجميلة، والتعرف على كل مخلوق. بالنظر إلى المسافة، كان من الصعب تهدئة مزاج Zhang Fan المتحمس برؤيته الجميلة للمستقبل.
الجزء الأول
كانت الشمس الحمراء الذهبية في الغرب تغرب ببطء، وسحب الضوء المائل شخصية تشانغ فان القافزة إلى الأسفل لفترة طويلة. كان عليّ الإسراع، فالوقت الذي قضيته على المظلة كان طويلاً للغاية، وكان عليّ العودة إلى المنزل قبل حلول الظلام. بالتفكير في آرون كارتر الذي يحدق فيه بنظرة فارغة، أراد تشانغ فان أن يطير مباشرة إلى الأسفل.
آرون كارتر مدرس جيد، لكن تعبير وجهه الكئيب يجعله دائمًا لديه الرغبة في الهروب. في كل مرة أفعل فيها شيئًا خاطئًا، يمكن لنظرة خفيفة أن تطيح بي من على مقعدي. على سبيل المثال، لم أستطع أن أتحمل تناول الفاكهة كلها دفعة واحدة، وسألت آرون كارتر عما إذا كان لديه لحم
توقفت حركات آرون كارتر، وارتفعت عيناه الحمراء فجأة، وحدق في نفسه بدهشة،
الجان لا يأكلون اللحوم.
لقد أصيب تشانغ فان بالذهول على الفور. إن حقيقة أن الجان لا يأكلون اللحوم تجعل تشانغ فان مكتئبًا للغاية. لقد كان دائمًا آكلًا للحوم.
هل تريد أن تأكل اللحوم؟!" عبس آرون كارتر قليلاً بحواجبه الجميلة.
"لا، لا أريد ذلك، سأطلب فقط عرضًا." مظهري غريب بالفعل، هل أريد أن أكون الجني الوحيد في شجرة الحياة الذي يمكنه أكل اللحوم؟
سلم آرون كارتر ثمرة جولو ذات اللون الأرجواني الأسود. أخذها تشانغ فان بسرعة، والتقطها، وفتح فمه وعضها بقوة. عند رؤية خدود الجان المنتفخة، قام آرون كارتر بتمشيط شعر الجان القصير بارتياح. لم يتمكن القلق في عينيه من التبدد على أي حال.
لقد تسبب التمرين المفرط في صراخ الجسم وألمه في كل مكان، وواصلت المثابرة. انسكب توهج أضواء الشجرة المضيئة في منزل الجان من الباب، ورأى تشانغ فان بشكل غامض شخصية نحيلة تقف عند الباب تنتظر بصمت عودته إلى المنزل. انتفخت لمسة من السعادة في صدره، ولم يعد الألم في جسده غير مريح.
أنت تقرأ
الولاده من جديد جان مضلم
Fantasyقصه blيعني مثليه لا تتفلسف براسي العنوان: ولادة جديدة من قزم الظلام الكاتب : 0برتقالي0 الحالة: تم تجميع 55 فصلاً (مكتمل) وصف: اندلعت الحرب بين الآلهة والشياطين، وكان الآلهة والشياطين متكافئين. وانتشرت الحرب المأساوية إلى غابة الجان، التي كانت دائمًا...