الفصل 52
في البحر الأزرق الشاسع، تقف جزيرة مستديرة بهدوء، وتحيط بها دائرة من الشواطئ ذات اللون الأبيض الفضي، ويتبعها غابة خضراء، وجبل مرتفع، يكتنفه غموض أثيري.
تأرجح ذيل السمكة بسرعة في مياه البحر، وقبل منتصف الليل، وصلوا أخيرًا إلى هذه الجزيرة الصغيرة، التي كانت ضبابية بشكل خاص في ضوء القمر.
لم يستطع Zhang Fan الانتظار للنزول من ظهر Haisier، وقفز إلى الشاطئ، وركض إلى الغابة المظلمة.
"أبحر، انتظر." قام هيلسر بتشكيل ساقيه على عجل، وجسده العاري، وتعثر في الغابة، بحثًا عن القزم المظلم الذي اختفى.
عرف هاسل إلى أين يتجه الشراع. ومع رائحة المياه العذبة العائمة في الهواء، نزع الأغصان والأوراق الكثيفة. ورأى هاسل ذلك وانطبع بعمق في ذهنه، ورافقه الجمال طوال حياته.
أشرق ضوء القمر الساطع، وكان سطح البحيرة الهادئة متلألئا، وجاء صوت الماء الخفيف من وسط البحيرة. قزم جميل يسبح بسعادة في البحيرة.
عيون حمراء داكنة متوهجة بلطف، وشعر فضي داكن طويل يتوهج تحت ضوء القمر، وملامح الوجه الدقيقة بابتسامة مريحة، وخطوط مثالية قوية، مما يخلق تموجات جميلة في البحيرة.
فرك تشانغ فان الطبقة السميكة من ملح البحر على جلده، وسبح بضع لفات أخرى بطريقة مريحة، وخرج من البحيرة الباردة بارتياح، واستلقى في شكل كبير على العشب الناعم المجاور له، ودعه ضوء القمر الناعم يسطع عليه على جسده العاري.
"هايزل، هل تريد النزول وأخذ فقاعة أيضًا." أدار تشانغ فان رأسه، ونظر إلى العشب ليس بعيدًا، حيث ظهرت حورية البحر العارية والبيضاء في وقت ما.
أخفى هايسير جسده الطويل في أعماق العشب وهز رأسه عند الجان المظلمين على العشب. ارتعش جسده قليلاً، وهو يحاول مسح المشهد من عقله وتهدئة الحرارة الحارقة في أسفل بطنه.
كان القزم الداكن لا يزال مطمورًا في العشب الناعم دون أي دفاع. كان ضوء القمر يلعق بشراهة الجلد المكشوف للهواء، وكانت الخطوط السوداء والرمادية الناعمة تنضح بريقًا جذابًا. شعر فم حورية البحر الذكر بالجفاف والساخنة بشكل لا يطاق. أريد أن أتوقف، لكن لا أستطيع الابتعاد عن عيني الشهوانية.
أنت تقرأ
الولاده من جديد جان مضلم
Fantasyقصه blيعني مثليه لا تتفلسف براسي العنوان: ولادة جديدة من قزم الظلام الكاتب : 0برتقالي0 الحالة: تم تجميع 55 فصلاً (مكتمل) وصف: اندلعت الحرب بين الآلهة والشياطين، وكان الآلهة والشياطين متكافئين. وانتشرت الحرب المأساوية إلى غابة الجان، التي كانت دائمًا...