فصل 32_34

63 6 0
                                    

الفصل 32 الأم


في وسط العاصمة الملكية، كان هناك مبنيين ضخمين جنبًا إلى جنب. أحدهما هو معبد النور، وهو عبارة عن مبنى مرتفع طويل ذو لون أبيض ثلجي يضيء بضوء أبيض مبهر في شمس منتصف النهار. والآخر هو القصر الملكي، وتتكون القلعة الذهبية والبيضاء من العديد من المباني الرائعة والفخمة.


جاءت عربة ذهبية وبيضاء بسرعة، مع علم ملكي مثلث، وأسد وسيف، ترفرف في مهب الريح. ألقى الجنود الذين يحرسون المدينة أسلحتهم، ووقفوا في صفين وانحنوا باحترام.


مرت العربة مباشرة عبر البوابة وتوجهت إلى عمق القلعة. وأخيراً توقفت العربة الرائعة أمام قلعة صغيرة أنيقة وبسيطة. قفز رونالد برشاقة من العربة ودخل القلعة.


كانت مدبرة المنزل العجوز ذات الشعر الفضي قد خرجت بالفعل مع خدمها لتحيته.


"صاحب السمو، سيدتي كانت تنتظرك لفترة طويلة."


"أين أمي الآن؟" سأل رونالد وهو يمشي.


"العودة إلى صاحب السمو، سيدتي والسيدة الشابة يتناولان الشاي بعد الظهر في الحديقة الخلفية." أجاب الخادم القديم باحترام، خطوة وراء جلالته.


"أنا أفهم، عليك النزول." مشى رونالد بسرعة إلى الحديقة الخلفية.


نشأ رونالد في رهبة من والدته. كانت والدة رونالد، ميراندا، مجرد واحدة من عشيقات دوغلاس العديدة، لكنها كانت مفضلة لدى دوغلاس لأكثر من عشرين عامًا.


لولا دهاء والدته وحمايتها لكان رونالد قد مات في اغتيالات مستمرة. حتى وضعي الحالي ومواهبي يرجع إلى حد كبير إلى هذه الأم التي كانت صارمة جدًا معي.



سياج رائع من الخيزران باللون الأصفر الشاحب يفصل الحديقة عن الورود الحمراء بلطف. على مقعد سلكي أبيض، ترتشف سيدة أنيقة الشاي الأسود بين يديها الرقيقتين والابتسامة ترتسم على شفتيها. كانت الفتاة اللطيفة بجانبها ترقص وتتحدث بحماس وتضحك مثل الأجراس الفضية من وقت لآخر.


"الأم." حيا رونالد باحترام.


تم سحب شعرها الكتاني بشكل أنيق وأنيق، مع إدخال دبوس شعر رائع وبسيط بشكل عشوائي على ما يبدو. كان الأمر بسيطًا ولكنه كان ينضح بنبل مثير للإعجاب. لم يترك الزمن آثارا كثيرة على هذه السيدة الأنيقة والجميلة.

الولاده من جديد جان مضلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن