"هاك اخذه من هسه"
اخذت الدوة الي مديتة اليه هوه و كاسة المي تعرفت علي كان حبوب سفر لان كان عندي منه ،
بلعت حبوبه وحده وشربت وراها مي اخلي الشريط مالت الحبوب بالجنطه مالتي ."لا تنسى شي ،شاحنتك خليتها؟"
"اي"
"يله استعجل خلي نطلع اعمامك منتظرين يم البوابه"
"منو راح يجي ويانه؟"
سالت بإستغراب لان محد اجه بسيارتنا لهسه رغم هيه جبيره و واسعه ."لا تحزم الناس علينه خلينا ناخذ راحتنا ،اجرنه ستاركس الهم "
زنجلت جنطتي اخليهه على كتفي و البس هتفوني اشيل موبايل وياي .
ما انكر السفر بسيارة خالو التاهو السوده الموديل الجديد راح يكون مُريح.
"شگد عينك ضيگه"
تمتمت بهمس و ما انكر هالشي،
اطلع وراك نروح للساحه اشوف خالو يرتب الغراض بصندوگ السيارة ،مشيت يمه اساعده ."هسه شله داعي كل هاي الغراض حجيه"
"يمه احسن كلشي ويصير خاف تحتاجون شي"
ردت خالتي عليك وهيه تلملم عبايتها و تركب بالصدر ،
تنهدت بعد ما عرفت انو راح ينتهي بينه الوضع ثنيناته بالورا ،شلون انام اني بهاي الحاله؟ركبت بالورا اباوع لخالتي الي كانت مشغولة تقرة ادعيه و معوذات وتسبح بالسبحة الي بإيدها.
طلعنا وانتَ كنت منتظر السيارة تطلع حتى تسد الباب الحديدي و تلحگنه تگعد يمي بالورا واني لهيت نفسي بالمبايل اگلب
بالتيك توك وهتفوني بإذني.كانت نص ساعة تقريباً وصلنا للبوابه الاگي اعمامي و عماتي و ولد عمي و حتى جدو ابو امي منتظر هناك فنزلت اسلم علي اول واحد و سلمت على عماتي و خالاتي الي اجن من البصره وي جدو .
بقا جدو حاضني جوه خاچيته يدفيني من برودة الجو الفجر وهو يسولف وي اعمامي و خالو سراج يتفقون على المبيت بالنجف بواحد من البيوت الي يملكونها هناك.
وراها كل واحد رجع لسيارة نطلع على الطريق الخارجي المؤدي للنجف .
باوعتلك بعيون منعسه وانتَ تگلب بموبايلك بملل حتى ما تخلي الفيديو يكمل و تگلب على الي بعده.
"مغوار"
همست الك وانتَ باوعتلي
"ها""اريد انام"
وجع راسي ما ينوصف و الدوخه الي لزمتني جبرتني اتجرأ اطلب منك ،
فتحت اديك و اني تدنيت اخلي راسي على افخاذك و وجهي على بطنك اغمض عيوني والف ايدي ورا ضهرك .
أنت تقرأ
ميار
Kısa Hikayeمـن أُغنـية 'هَـاهـِيه انِّـتهـت' وبـ لَحظة نَـدم حبـيتك آنـي لـو تِسـأل عَلـيّ مرة بـ غلط مّـو دوّم أَغفِـرلك انـا و مـا اشـّيل بأحلامي يّـا هالكِـثر القصائـد راحّـن بـأوهـام ويـا كِثر الصـِور المـچَـلبة لّـيه انـا ردتـَك ثَـلج وطـّفي هالـنار صِـ...