الفَصِّـل الثآني عشّر ..

117 6 4
                                    



- مرحبًا؟ ..
- كاي؟! إين انت!!

أدار سوبين عينـاه بعد أن قّطع إتصال والده تلك اللحظة بينهما ، سحّب الهاتف من بين يدآ كـاي ثُم أغلق الخط ورمى بهاتفه بعيدًا لـ يعتليـه مجددًا .

- سوبين !!
- أنت مزعج .. أتعلم ذالك ؟

في ثوان معدودة إستطـاع سوبين خلع ملابس كـاي وجعله عاريًا أمـامه بالكامل .. وقد إتضح بإنـه كـان مُثارًا بالفعل ، عّض شفتيٰه بضعّف بعد أن استسلم لـ حواسه ، غرائزه ، والطريقة التي كـان يدفعُه بها سوبين إلى الجنون .

...

بعد خمسـة عشر دقيقـة أصبحت دقات قلب كـاي تتسارع وتطلب المزيد بينما كـان جسدّه مبلل بعد أن قذّف مرتين بسبب لمسـة سوبين ودعكّـه لـهُ في تلك المنطقـة تحديدًا ، بدأت فجوتـه الضيقـة بالنبض تتوسل إلى سوبين برغبه ..

تراجع سوبين ونظر إلى كـاي بعينان متسعتان .. لم يكن يعلم بإنـه يُمكنه صنُع مثل ذالك التعبير المُثير ، تمعن سوبين النظر والتأمل الى ذالك التعبير .. حتى أنزل كـاي اصابعـه النحيلة إلى جوانب فجوته .. ووسعها بينما كـان ينظُر إلى سوبين الذي أنتقلت عيناه  الى الفجوه المُبتله ؛

- سوبين .. ارجوك ضّعـه في الداخل ..

قـال بصوت لاهث ، ليتسم سوبين بالمقابل ، همهم بلطف ثـم رفـع شعره وأدخل قّضيبـه بالكامل ، ليصرخ كـاي يسنُد رأسـه إلى الأعلى ويغُلق عينـاه بمزيج من المتعـة والألم .

...

أنهـار جسّد سوبين بجانب كـاي بينما كـانا كلاهما يلهثان في محاولة إلتقاط أنفاسهما .. أصبحت الشمس قريبة من الشرُوق ، إبتسم سوبين بخفه بعد أن رأى تعابير كـاي .

وسادتـه مليئة باللعاب ، بينما كـان جسُده يرتعش ، عينـاه شبُه مغلقتان ، دمُوع ترتكز في مدّمعه ، جسُده مبتّل بالكامل ، صدّره يعلو ويهبط .. أنفاسه غير متناظمه ، حمرار طفيف يرتكز على وجنتاه ، وعلامات حمراء في جميع أنحاء جسُده .

- كمـا لو أنك خُلقت لي ..
- اللعنة .. هذا ليس عادل !!

أبتسم سوبين بلطف ، بينما كـانت دقات قلبه تتسارع وعينـاه تلمعان .. بقي ينظُر إلى كـاي ويردد تحت أنفاسـه .. "اخيرًا .. لي بالكامل" حفّر رأسـه بجانب رأس كـاي بينما كـان يُطلق شهقات خّافتـه .

- سـ-سوبين؟
- كـاي .. عدّني بأنك ستبقى معي
- أنـا أعدك !

أبتسم سوبين بينما كـانت دموّعـه تبّلل الأغطيه .. إتسعت عينـا كـاي بمشاعر مُتضاربـه .. ولكن قلبُه إنتصر هذه المره ، أحتضن سوبين دون أي تردد وفي المقابل اغلق عينـاه بعد أن قّبل شفتيه بسطحيه ..

WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن