الفَصِّـل الخـامِس ..

141 9 0
                                    



تنـهد جورج ، بينما كـان لا يزال واقفـًا فـي إنتظار كاي أمـام مدخل غُرفـة الجلوس الضخمـة .. التِي تساوي كُبر منزِل كامـل ولكنـه لم يتفاجأ ، فـ قد كان يرى تلك الأمـاكن في قصره يوميًا .

- آسف لتأخـ-
- مالسبب ؟
- آهه .. أ- في الحقيقة .. لـ-لقد كُنت .. كُنت أ ..
- والد يونجون ينتظرني فـي تلك الغُرفة ، لا أملك وقتًا لثرثرتك ، إنتبـه لـ طريقـة حديثك فـي المره المقبله ، مهما حدث تجاهلهم ، حتى وإن حاولو التقرب منك بـ موده .. هم مجرد براغيث ستسحقهم بقدميك مستقبلاً ، فهمتِ ؟
- فِهمت ..

أومـأ كاي بينما كان ينظر إلى محِط قدمـآه وقـد عادت نظُرته من المرِحه إلى الكئيبة المُعتاده .. علمًا بإن موضعـه كـ الوريث الأول يجعلـه مُحاط بالكثير من القواعـد والمآسي ، كـ عدم محاولـة التقرب من فتيـان وفتيات العوائل الأخرى .

بالطبع ، قـاعده كسرها وآلده وفرضها عليـه كـ بآقي القواعد الأخرى .. دخلا ، ووجدوا مقاعدهم ثم جلسو ، إجتمعت جميع العائلات على تلك الطـاولة الضخمـة وبدأوا بالدردشـات الغير مهمة بالنسبـة لكُل من سوبين وكـاي .

- كـاي عزيزي ، هلآ جلبت النبيِذ من الدور الأول ؟
قـال والده ثم نظر إلى كـاي بإبتسـامه ماكـره ، وقد قرأ كـاي ملامحـه علمًا بإنـه لا يريد النبيذ ، بل كـان يُريد الحديث عن مِرض كـاي دون أن يستمع لهُ .

تنهد كـاي وبلع ريِقه بصعـوبة ثم إستقـام وذهب ، بدأ بالتجول في ممرآت القصر فـي ضياع علمًا بإنـه ليس قصره ولم يكن يجب عليه الرحيل من البـداية .

...

- آخر مـره قُمت بإختبار حساسيته ، إكتئابـه وميولـه لذالك المرض قبل يوم ، وقد إتضح بإنـه تحسن وأصبـح الورث قريبًا للغـاية من يدآه ، تبقيت بضع جلسـات على شفاءه .. لذالك لا داعـي للقلق

قـال ثُم رفع سوبين رأسـه بإبتسامـة يصعب تفسيرها ، بعد أن قـام جورج بجحِد ونكران فُضل سوبين فـي هذا ، تصاعد الغضب إلى أن وصل إلى رأسـه الذي كـاد ينفجر ..

- همم ، هلآ ذكرت لي إسم الطبيب .. يبدو بإنني لم أسمعه
تضـاهر البرائه لـ يهدأ جميع من كـان في المجلس ، وقد كـان كُل من سوبين وجورج يتبادلان النظرات ، أتسعت عينـا جورج بـ تفاجأ طفيف ولكنه سُرعان ما أخفى تلك الملامح خلف إبتسامـة لطيفه .

- آهه بالتأكيد ، تشوي سوبين .. الفُضل يعود إليك ، شكرًا لعلاج كـاي بـ كل وفاء
- لا مُشكلـة

إستقـام سوبين بعد أن إمتلئ كأس غرور بـ ثناء جميع من كـان بالمجلس عليـه ، سواء من عائلـة كانغ او هيونينغ ، ذهب إلى الدور الأعلى ثم دخل غُرفتـة ببطء وأخذ سجائرة من أعلى منضدتـه .

WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن