الفَصِّـل السادِس ..

144 11 1
                                    




- هيوكا ، هلآ اعرتني القليل من وقتك؟
- بالتأكيد..

قـال بهدوء ثم أخذ تايهيون قنينات النبِيذ من بين يدي كـاي ، وذهب سوبين بينما كـان كاي يلحق بـه ، حتى توقفا خارج القصـر ، كـان الهواء باردًا بينما بدأ جسد كـاي يرتعش ويقف إمـام سوبين الذي كـان يأخذُ خطوات أقرب نحوه .

- هل تشعر بالبرد ؟
- أ-أجل ..
- يُمكنني تدفئتك بجسدي ..

أقترب سوبين حتى توقف أمـامه تمامًا وقرب وجهه اكثر ولفّ ذراعيه حول خصر الأصغر ثم همس بصوت دافئ قطعًا الصمت المريب بينهما .

- يُمكنك دفعي ، الصراخ علي ، لكمي ، والهروب بعيدًا .. ولكن لديك عشرّ ثوانِ إن لم تذهب فـ أنـا حتمًا لن أتردد فـي لمسك .

تجمد كـاي في مكـانه بينما كـانت نبضات قلبه تتسارع تشبث بـ سوبين بينما كانت الكثير من الأفكـار تدور في رأسـه .. رغبته في الحصول على سوبين .. وخوفـه من والده .

لاحظ سوبين يد كـاي تشد على قميصـه ، بينما كـان يعض شفتيه وعيناه تمتلئان بالدموع تدريجيًا ، شعر سوبين بإنـه سبب تلك الدموع وتراجع إلى الخلف قليلاً ثم قـال .

- أنـا أسف ..
- لا ! رجاءً لا تذهب ، أنـا اتوسل !

رفـع كـاي رأسـه بينما كانت الدموع تنهمر على وجهه ، تفاجأ سوبين بـ رده فعله وتوسلاتُه الغير متوقعـه وسرعان ما حاوط يدآه على خصره مره اخرى وإحتضنـه بلطف ، شدّ كـاي يدآه أكثر وسمح  لـ دموعه بالإنهيار على سُتره الأخر .

بقيا هكذا لدقائق .. قاطعتهما صوت خطوات تترد فـي ذالك الصمت ، خطوات كـان يعلم كـاي من هو صاحبها جيدًا ، أتسعت عينـاه وأرتعش جسـده بخوف .

- والدك آليس كذالك ؟

اومـأ كاي لتضيق عينـا سوبين ثم دفن رأس كـاي بين جسده وخلع معطفـه ثم لفـه حول جسد كـاي ، حتى لا يُلاحظه والـده بـ بدلتـه الفريـده تلك .

مرّ والده من حولهم .. بينما كـان كاي يُخفي وجهه بين ذراعـي الأخر متوسلًا أن لا يلاحظ والده ذالك .. ومـن حسنُ حظه أن والده غادر سريعًا ، ضنًا بإن كـاي هو فتـاة بسبب بنية جسده الهزيلـة ولم يخطر بباله أنـه إبنـه .

- كـاي ؟ لقد رحل ، يُمكنك الذهاب الأن
- لا أريد ..

تشبت بـه أكثر بينما كـان يهدأ تدريجيًا .. وبعد بضع دقائق توقفت دموعه عن الإنهيار وأخذ نفسًا عميقًا ثم إبتعد قليلًا ونظر إلى محطِ قدمآه بإحباط ولمحه من الحزن ، خلع المعطف ومدّه ليمسك به سوبين .

WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن