أنزل سوبين رأسـه بينما كـان يحاول إخفاء إبتسامـة الفوز التي أعتلت شفتيـه بشكل مفاجئ ، غمره شعور الحُب والرغبـة في أحتضانـه وإطمئنانـه بإنـه سيجعلُه ينسى كُل ذالك ولكن سُرعان ما عاد ملامحـه إلى تلك الباردَه عندما أردف جورج ببرود قاتل .- حسنًا أذًا ، أنت لست إبني وأنـا لا أعرفك ، أتمنى لك حيـاة تعيسـه سيد كاي .
أنزل كـاي رأسـه وعضّ شفتيه السفلى بينما كـانت دقات قلبـه تتسارع ، ألتف والده وخرّج من ذالك المجلس البارد والوسيع ، دون أي مقدمات أنهـار جسّد كـاي أرضًا ، فـ قدمـاه رفضت حملـه بعّد كُل شيء إضطر على سمـاعه .
تقّدم سوبين سريعًا وقّبض على خصَره .. بينما كـان يحمّل جسدّه المتخاذل بقّوه ، سحبـه إلى حُضنه ليغلق يدآه حول خصره بينما أرتكز رأسـه على خُصلات شعره الذهبية .. ثُـم همهم بلطف وبدأ بـ المسح على ظهره بأطراف أصابـعه .
- أخترت الجواب الصحيح ، أعدك بـأنك لن تندم أبدًا كـاي ، سوف أبذل قصارى جهدي لكي أرضيك ، جسدي ، عقلي ، قلبي ، وأموالي ، أمنياتي ، أفعالي .. كُلها لك .. اعدّ بإنني سأبقى معك إلى أخر نفس ..
اومـأ كـاي برعشـة بينما كـان يدفن جسّده بين أحضـان سوبين ، يِخرج كُل تلك الدموع المُجتمعـه فـي داخل عينـاه ، همس بكلمات غير مفهومـة كـانت أقرب لـ - شكرًا لك - ..
- لنعد إلى الفُندق ، حسنًا ؟
أومـا كـاي على نبرّه سوبين الحذّره ثُـم شعّر بيدّ تتسل إلى كفّه الناعم ، ليلتقط سوبين يده بلطف .. سّحبـه معه إلى الخـارج حيثُ توقف أمـام عربتـة وفّتح لـه الباب بلطف .
دخـل كـاي ثُـم سوبين وبدأ بـ قيادة العربـة ويخطف نظرات من بين حيّن وأخر ، وقد إستطاع ملاحظة الشارد ذو الشعر الذهبيّ بجانبـة .. كـان ينظُر دون أيـه حّياه في عينـاه ، يسُند يدآه على حدود النافذّه ويغلق عينـاه شيئًا فشيء ..
أصبحـا يقتربآن من الـ فُندق أكثر وقد سئم سوبين من كـاي الهادئ .. تنهد بثُقل ثُـم أوقف العربـة على الرصيف المُساند للخط ، لم يُلحظ كـاي هذا حتى .. فـ قد كـان شاردًا في ذهنـه و أفكـاره .
قّرص سوبين خدّه بلطف ليفتح كـاي عينـاه بـ ملامح يصُعب تفسيرها ، وقد كـانت مُتطلبه إلى حدّ مـا ، أمـال كـاي رأسـه ببطء ينتظُر تفسيرًا من سوبين .
- ما قصـة هذا الهدوء المفاجئ ؟
- سوبين .. هل ما فعلتـه كـان خاطئًا ؟ أعني والدي .. العائلة .. تلك العلاقة .. أنـا لا أود أن أجعلك إثمي .. أنـا أسـ-
- اللعنة عليك أفكارك والدك وتلك العائلة اللعينة ! ، أحمق .. أنت لا تُفكر في نفسك حتى ! ألم تُفكر بـ مالذي حقًا يريده كـاي ؟ أو مالذي يستحقه ؟!
أنت تقرأ
WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦
Aksiالفتى هيونينغ كـاي ذو الاثنين والعشرين عامًا .. مُصاب بـ اضطراب ثنائي القطب ، وقد إستغل طبيبـه النفسي مُرضه للقضاء عليه وإنهاء تاريخ عائلتـه .. ولكن ماذا إن .. ؟ - رواية مثلية - هيونينغ كاي خاضع - تشوي سوبين مُخضع كاملة ~ --- Enjoy