الفَصِّـل الرابـِع ..

151 10 1
                                    


إبتسم سوبين على إجابـة بومقيو الغير متوقعـة .. كـان كلاهما يُدركان تمامًا جمـال كـاي وشعبيتـه عند الرجـال قبل النساء فـ قد كـان محبوبًا وجذابًا للغاية .

- ولكن سوبين ..
- مـاذا ؟
- حتى وإن أردت الهروب ، الشهُر المقبل .. سوف ينتهي بك المطاف بمقابلتـه .
- مالذي تعنيه ؟
- آهه الم يخبرك يونجون ؟! يالـه من مستهتر !
- يخبرني ماذا ؟
- حسنًا ، سيقيم عّمي .. وآلد يونجون حفل رأس السنـة في القصر ، هُنا في كوريـا .. وقد أرسل الدعوات إلى جورج .. هيونينغ جورج .. أبنـه وزوجتـه وكذالك آقاربـه
- مـاذا !! .. اذًا يجب أن اعود قريبًا ؟!
- ليس قريبًا بل غدًا
- مـاذ-

أغلق بومقيو الخط في وجهه لينظر سوبين إلى الهاتف بمزيج من الصدمـة والإنزعاج .. لقد قـال بإنـهُ سوف ينهي جلستـه ُ الثامنـة يوم غد ولكنـه ها هو الأن يكسُر كلمتـه .

تنهد وأغلق عينـآه ببطء للتفكير في حل ، وفي كـل مره يتعمق بالتفكير تقطع أفكاره فكرم الأتصال بـ جورج والإعتذار .. ولكن كان ذالك ثقيل للغاية بالنسبـة له .

- حسنًا .. إن لـم أتصل الآن أقسُم بإنني سأذهب إلى الحانـة مع يونجون

رآهن على ذالك تحت أنفاسـه ثم حمل هاتفـه وبعد دقائق من تأمُل زر الإتصال قرر أخيرًا النقر عليه والإتصال بجورج .. وسُرعان ما أجـاب بصوته البـارد المؤذي كـ العادة ..

- مرحبًا ؟
- اهلاً ..
- هل أردت شيء ؟
- حسنًا ، أود إلغاء موعدي معك حتى نهايـة رأس السنـه فـ لدي الكثير من المواعيد و الجداول فـي كوريـا .
- حسنًا .. لا بأس

أغلق الخط وأخذ سوبين نفسًا عميقًا ثم بدأ بترتيب حقيبتـه .. بعد أن انتهى رمى بجسـده على السرير وأغلق عينـاه في محاولـة الحصول على بعض الراحـه فـ لديه يوم حافل غدًا ..

_____

مرت الدقائق لتلحق بهـا الساعات والأيـام .. حتى تبقى أسبـوع واحد على تلك الحفلـة .. جهز الخَدم القصر جيدًا .. وتأكدو من أن كُل شيء كان مثاليًا وكما ما خططوا تمامًا .

أتى الأسبوع الأخير الذي يتُوجب على كُل الأفراد من العائلة شراء الملابس ، الساعات ، الأحذية الجديدة .. والعطور

أتجـه سوبين يونجون و بومقيو لإختيار عـن الملابس المثاليـة لكل منهم .. وقـد مرّ الكثير من الوقت حتى حل منتصف الليل.. و إنتهو جميعًا .. ثم عـاد كُل واحد منهم إلى منزلـه .

أستلقى سوبين على السرير يفكـر في كـاي كـ ما كان يفعل دائمًا ..

" ماذا حدث له ؟ "

WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن