النهايـة ~.

71 4 2
                                    

National anthem - 7-sep

إنتشر الأمر فـي جميع الصحُف والمجلات حـول العالم .. وقد أتضح بأن المؤيدين كـانوا أكثر من الكارهين بشكل غير متوقـع .. إنتقل سوبين وكـاي إلى منزل سوبين فـي كوريا .. وقُبل كـاي فـي جامعة وكُلية مرموقـة .. أمـا سوبين فـ قد أكمل عملهُ كـ طبيب نفسيّ وجسدي .

بعد أربعـة سنوات - ما قبل ليله رأس السنـة ..

درجات الحرارة تجاوزت حدود الصفر ، الثلجُ يتساقط ويمتزج مع برودة الجـو .. صوت همهمـه الطفـل ذو العاميـن حيُث كان يُجهز هدايا عيد الميلآد برفقـه والده الذي يرتدّي كنزَه زوجـه الواسعة .

آنتهى كلاهما من تزيين شجرّة الميلاد ، والهدايـا اللطيفـه ثـم جلسا على الأريكـة فـي أنتظار سوبين الذي يُحاول أن ينتهي من عمله مبكرا حتى يستطيع رؤيـة عائلته الصغيره .

بعد ساعتين ، عـاد سوبين يحمُل معطفـه في يدّه ودوائر سوداء تمركزت تحت عينـاه بـ أرهاق ، طرق جرّس الباب ليهرع كـاي حاملًا طفلهما بين يدآه ، فتَح الباب مبتسمًا بلطف نغزّ كتف { دآنـي } حتى يقُول كما درّبـه .

- ليلة ميلاد سعيدة!
- ميلاد .. ليلة .. أبي سعيدة!

قـال دآنـي يفُرك يدآه الصغيرة سويًا بـ توتر ، أطلق كـاي ضحكـة طفيفة ، ولكن فـي المقابل كـان سوبين متجمدًا فـي مكانه بعينـان متسعتـان ينظُر إلى أبنـه ، ثُـم يعيد عينـاه إلى زوجـه .

أراد كـاي سؤال عن سبب صمتـه المفاجئ ، ولكنـه أندفع لـ يسحبهما إلى حُضنه مديرًا يدآهُ الضخمتـان حول خصرّ زوجـه ، قهقه دآنـي وتشبث بـ قميص وآلدّه مُظهرا غمازتـه المحفوره على خدّه الأيمن ..

- ألن تُجيب سيد تشوي؟ ألا تتمنى لنا ليلة سعيدة آيها الطبيب؟

عبّس كلاهما ليُقبل سوبين خدّ كـاي ويداعب شعر أبنـه بلطف ، هامسـًا بصوتـه الدافئ مقابلًا لـ إذنـا كـاي "ليلة سعيدة" ، أبتسم كـاي وأغلق عينـاه مستمتعًا بـ صوت أنفاسه طفله وزوجـه ..

فـي نفس هذا الوقت ، قـام يونجون بـ شراء زّي سـانتا أمـا تايهيون وبومقيو فـ قد كـان حيوانـات سانتا الـ طائره .. وبالطبع لم يكُونا مقتنعين بذالك .. ولكن كُون يونجون يكُبرهما ولهفتهما لرؤيـة دآنـي سعيد أجبرتهما على فعل ذالك .

تظاهر سوبين وكـاي بالنوم بينما كـانا يحتضنان جسدّ طفلهما الذي كـان يترقب أقتحـام سانتا لمنزلهما وترك الهدايـا بعد أن وضع الكعك مـع والدّه قرب الشجرَة المليئة بالضوء .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن