الفَصِّـل الحَادي عشّر ..

125 7 2
                                    




دفّعـه كـاي ثُـم أسرع متوجهًا إلى الباب حتى يُبرر ويُوضح موقفـه لـ زوجه والـده .. ولكنـه توقف في منتصف الغرفـة .. يُبرر ؟ يُبرر ماذا على أيـه حال .. لم يحدث شيئًا بينهما .

عقّد حاجبـاه وعـاد بخطوات ثقيلة وعبوس ريثما كـان سوبين يُسند ضهره على حافـه السرير ، أمسك كـاي بكتفـاه وصعد ليجلس على حِجره ثُـم مرر يدآه على عُنقـه بملامح باردّه ، رفـع سوبين حاجبـاه بـ تفاجئ وإبتسامـة أمـالت ثغرة ببرود .

- إذًا؟ ما معنى هذا سيد كـاي؟
- ليس لك شأن في هذا
- حقًا؟ أنت فوق جسّدي بالفعل
- وإن كـان؟

حاوط سوبين خّصر كـاي بإبتسامـة مُتكلفـة ثُم سحبـه أكثر لتلتصق أجسادهم .. وكُل ماكانـا ينصُتان إليه هـو صوت أنفـاسهم ودقات قّلب كـاي المُتسارعـه .

- مالذي تّبحث عنـه سيد كـاي؟
- أنـا لا أبحث عن شيء
- حقًا ؟ ولكن ملامحك المُحتاجـة تخون كلماتك ، حُبي
- هل تُريد معرفـة ما أريدّه ؟
- أجـ-

قّطع كـاي كلمات سوبين بـ قبلة سطحية ليست بـ قبَلة شهوانية أو عن رغبـة جنسية .. بل كـانت قبلة لطيفه من عاشق .. أبتعد بإبتسامـة فخوره "اخيرًا! أثبتُ بإنني لسُت مخنثًا!!" قـال في عقله ولكن لسـانه تحدّث مع أفكاره عن طريق الخطأ ، أطلق سوبين ضحكـه مكتومـه وقد إتسعت عينـا كـاي بالمقابل بحرّج ولمحـة من التسّلية ..

- آهه .. كـاي .. هل تعنّي بإنني أنـا المُخنث؟!

قـال سوبين بين ضحكـاتـه ليغضب كـاي أكثر ، "هل يستمتع بمضايقتي؟" تردد صوتـه في عّقله هذه المرّه بينما كـان يعبُس في وجه سوبين الذي كـان يحاول جاهدًا الإحتفاظ بـ ضحكاته .

- رُبما
- هذه ليست إجابـة مُعتمده كما تعلم
- أجـل هذا ما أعتقده .. إلا إن كـان بإمكانك نّفي ذالك ؟

قـال كـاي بصوت متلاعب ليبتسم سوبين بالمقـابل قائلًا ' أنـا أقبل هذا التحدي ' وسُرعان مـا فّك أزرار قميص كـاي الذي كـان ينُظر إلى يدّه المليئـة بالعروق بـ فتّنه وإعجاب ..

تأفف ثُـم أغلق عينـاه ليشعر بلمسـة سوبين وقُبلاتـه ، يُطلق تأوهات جريئة ناسيًا العالم حوله .. لا يُفكر في والده ، ولا الخّدم .. الكاميرات أو حتى النافذّه المفتوحـه .. كُل مايسّعه التفكير بـه هو الوسيم ولمساتـه بالأسفل .

مرر يدآه حُول خصلات شّعر سوبين الدآكنـه يطُلب المزيد والمزيد وكأن نهايتـه ستكون مبنيـة على توقفـه ، أراح رأسـه بين خُصلات سوبين ويستنشق رائحتـه بكل حُب وإمتنان ..

- سوبين .. هُنـا .. إلمسني هُنـا !!

____

WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن