فُتحت بوابات القصّر ودخل كُل من سوبين وكـاي ، أستقبلهما جدّ سوبين ، فـرآنك بأبتسامـة لطيفة ، داعب خُصلات شعره بينما كان خلفـه بومقيو ، يونجون وبجانبهما تايهيون .- مرحبًا بكما ~
- اهلًا ..
- يُسعدني تواجدك هنـا هيونينغ كـاي ، أخبرني سوبين عن بقائك بالفعل ، وأنـا حتمًا متشوق لمعرفـة المزيد عنك .. انت مُرحب بـه في أي وقت
- شـ-شكرًا لقبول تواجدي هُنـا سيدي .أدار سوبين عينـاه غيرّ مكترث لحديثهما ، ألقى التحية على أصدقائـه وسُرعـآن ما شدّ على معصّم كـاي بغضب وسحّبـه إلى الدّور الأعلى حيُث كـانت غُرفتـه الواسعـة هُناك .
أغلق الباب بعد أن دخلا .. وتوقف أمام كـاي الذي كـان ينظُر إليه بحيرة .. نتيجة غصّبـه المفاجئ ، أخذ سوبين خطوات إلى الخلف وبدأ بفحص معشوقـة بدّقـه .
- أمم.. سـ-سوبين؟ .. مابك؟
أتسعت عينـا كـاي بعد أن ادرك سبب غضّب سوبين المفاجئ ، وقد إتضح أنـه سمّع أولئك الفتيـان يتهامسون حول جسّد كـاي ، أغلق عينـاه واطلق تنهدة ثقيلة بينما كـان يقّبض على فّكه بشدّه .
أقترب كـاي ومررّ يدآه حول شعر سوبين وبدأ بمتسيدّه بلطف ولكن سُرعـان ما أمسك سوبين بـ كلتا يدآه ودفـعه إلى الحائط بالخلف ، ربط يدآهُ بربطه عنقـه وأعـاد النظر إلى وجهه بأنفاس ثقيلة ونظّرات كادت أن تخترق روحـه .
- سوبين !! مالذي تفّكر بـه أفلتني !
- أصمت ..لم يُزل سوبين عينـاه عن كـاي الذي لا تزال يدآهُ مقيدّه بربطة العُنق ، ثّبت يدآهُ بخصاتـه ، بينما الأخرى كـانت تحاوط خصرّه وتشدّه اليه أكثر وأكثر ، همس سوبين بإحباط "ألم يرُو تلك العلامة ؟" .
إبتسم كـاي بالمقابل ثُـم أدار عينـاه قائلًا "ربما لم تكن واضحه ~" ، رفّـع سوبين حاجبـه ونظّر إلى كـاي الذي كـان يدُعوه إلى ملئـه بالعلامـات الحمراء والورديـة ..
وقد حصّل على ذالك بالفعل - بعد مدّه شِبـه طويلة
في حين كـان كـاي يُمسد شعر سوبين كـان الأخر منحنيًا يُقبل ويعَض كُل شبّر من جسّد كـاي ، همهم كـاي وأطلق أنين عندما توقف سوبين أمـام قضيّبـة المُنتصب ، ولم يتردد فـي مّصـه .
شدّ كـاي يدّه على خُصلات سوبين بينما كـان يرفع رأسـه إلى الأعلى ، يُطلق تآوهات وأنين النشّوه ، بدأ وركـاه بالتحَرك تلقائيًا والتناغم مـع حركّه سوبين ..
مرّت دقائق معدودة وقد وصّل كـاي إلى الحافـة .. نظّر إليـه ثُـم أبتعد ببطء قاتـل ، ليقذّف فـي وجهه ، أتسعت عينـا كـاي بـ إحراج كونـه لم يّصمد لمده أطول وسُرعـان إنحنى وبدأ بمسح سائلة من وجه معشوقـّة .
أنت تقرأ
WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦
Aksiالفتى هيونينغ كـاي ذو الاثنين والعشرين عامًا .. مُصاب بـ اضطراب ثنائي القطب ، وقد إستغل طبيبـه النفسي مُرضه للقضاء عليه وإنهاء تاريخ عائلتـه .. ولكن ماذا إن .. ؟ - رواية مثلية - هيونينغ كاي خاضع - تشوي سوبين مُخضع كاملة ~ --- Enjoy