الفَصِّـل السَّابع ..

130 7 3
                                    


مُنتصف الليل - فندق هڤلـا

استيقظ هيونينغ مبكرًا ، بينما كـانت أنفاسـه شبِـه متقطعـه .. قلبُه ينبض سريعًا برعب ، بعد أن راوده ذالك الكابوس .

...

كـان مستلقيًا على فِراش سوبين .. والوسائد تُحيط بجسده العـاري .. أستقـام ووجد سوبين يمرر خاتمًا من الذَهب بين أصـابعة ، أتسعت عينـاه ثم سأل بهمس ونظرات بـاردة .

- ماقصـة هذا الخاتم ؟
- آهه ، لم أخبرك مِن قبل ، ولكنني متزوج بالفعل

...

إتسعت عينـا كـاي بعد ان أستذكر الكابوس الذي راوده بالأمس ، ثم صرخ لرمي تلك الأفكار بعيدًا ..

- وإن كـان متزوجًا! لما قد أكترث!!!

شد يـده على صدره ليتحسس من نبضات قلبـه المتسارعـة ، وسُرعان ما فُتح الباب من قِبل زوجـه والده .

- كـاي؟! مابك تصرخ هل انت بخير؟
- لقد كـان مجرد حلم .. سيء
- لقد أخفتني يابُني

أنزل رأسـه بلطف عندما شدّت أكـاني نبرتها على كِلمـه بُني وبالرغم من أنها كانت لطيفـه للغاية الإ انه لم يشعر يومًا بالموده او التعاطف معها .

جلست بجانبـه على طرف السرير ثم إبتسمت بلطف ونظرت إليه لتبُث الطمأنينة والهدوء في قلبه .

- عزيزي كـاي ، هلآ اخبرتني مانوع الحلم ؟
- أنـ- أنـا فقـ ..
- آهه ، فهمت انت تُعاني من مشاكل في الحب اليس كذالك ؟
- اجل .. اضُن ذالك
- همم ؟ هل يُعقل بإنـه طبيبك الوسيم ، تشوي سوبين ؟
- لا ..
- بالأمس لقد رأيتـه عندما كـان يمسكك بتلك الطريقـة لا يمكنك نكران ذالك

أراد كـاي الدفاع ولكنـه كان في موقف ضعيف للغايـة إبتسمت أكـاني أكثر ثم تنهدت بلطف ومسحت على ضهره من الخلف ثم إستقـامت وتوجهت إلى الباب وقبل خروجها قالت ..

- حياتك هي حياتك بُني ، لن أتدخل .. والدك لن يتدخل ، وكذالك قوانينـه السخيفـه لن تتدخل ، إجر وراء مشاعرك ولا تدعها تبذّل ، حسنًا ؟

اومـأ كـاي بلطف علمًا بإنـه لا يملُك تلك القوة للإعتراف بـها أمـام الملىء .. او حتى أمـام نفسـه .. اغلق عينـاه وسُرعان ما غفى لدقائق بسيطه حتى يتمكن من تجاهل أفكـاره المريبـه عن ذالك الحُلم .

قبـل خمسـة ساعات - خلف نافـذة غرفه سوبين

- تبدو كئيبًا للغايـة اليوم سوبين ، مالذي يحدث معك بحق

WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن