الفَصِّـل التاسِع عشّر ..

61 4 0
                                    


ودعا كُل من أطلسّ وديڤيد ثُـم عادا إلى المنزل ، رتّب كلآهما شُنطهما ثُـم إتجها نحو غرفّـة النُوم فـي إنتظار الغد للعودة إلى كوريا الجنوبية آخيرًا .

تنهد سوبين وخلع قميصه ثُـم أحتضن ملآكـه وقّبل جبينه بلطف ، ومِن الواضح انه كـان غارقـًا فـي أفكاره لدرجة أنـه لم يلحظ قبله سوبين ، عبّس ثُـم قرص خدّه قائلًا ..

- مابك ؟
- أنـا أشعر بالسوء .. إتجـاه السيد ديڤيد .. أتمنى يعود إلى كوريا قريبًا

مسّد سوبين شعره بلطف ثُـم طبع قبله عاطفيه أستمرت لثوان معدودة  وأبتعد هامسًا "هـو بخير ، لديّـه أطلسّ بعد كُل شيء" ، أومـا كـاي آـ طفيف ثُـم دّفن وجهه فـي صدرّه وأغلق عينـاه بلطف .

- سوبين .. أنت لطيف للغاية ، أحبُك كثيرًا ~
- وأنـا أيضًا أحبُك ملآكي .. ولكن ماهذه المشاعر المفاجئة
- أصمت ، أنـا فقط أخبرك

همهم سوبين بأبتسامـة ، أنحنى لطبع قبله على وجنته ثُـم سحبـه أقرب إلى صدرّه ، مغلقاً عينـاه براحـه و حُب .. لينعم كلآهما بـ نوم عميّق ..

كوريا الجنوبية - قصّر تشوي

- مرحبًا بكما ~

قـال فرآنـك مرحبًا بكل من سوبين وكـاي بينما كـان الخّدم يحملن حقائبهما ، إتجه كـاي إلى غرفـة سوبين ، رمـى بجسده على سريرّه ثُـم أغلق عينـاه وغطّ فـي نُـوم عميق .

على عكس سوبين الذي اتجه نحو غرفة جدّه المظلمة ، دَخل وبمجرد  أن رأى فرآنـك ، يونجون ، جورج وأكـاني .. فـي إنتظاره وأمامهما قنينة من الخّمر ذو الـ قرنين ..

تنهد وضّـاقت عينـاه ، ربتّ يونجون على كرسّي بجانبـه وبعد ثوان معدودة إتجه سوبين وجلس بجانبه يبآدل جدّه تلك النظرات .

" بُنـ.. " رفـع سوبين كفّـه مقاطعًا كلآمـه ليصمت فرآنـك وعمَ الصمت المكان مرّه أخرى ، أعـاد سوبين نظرّه إلى جورج الذي كـان يبتسم ببرود .

- هـل لي بأن أعلم سبب وجوده؟
- أتى لأخذ هيونينغ كـاي

رفـع سوبين حاجبـه وتوسع ثّغرة بأبتسـامه جانبية ، أستقـام وأخذ يتقدم نحو جورج الذي كـان يُقابله على الأريكـة ، أمسّك بياقه قميصـة وقدّمـه اليمنى ترتفع إلى خاصرتـه ..

التقت أعينهما وبالرغم من سوء تصرَفـه سوبين فـ كونـه يسحب رجل يكبره بـ عشرات السنين بهذه الطريقـة كان مُخلاً ومحرمًا لكلتا العائلتين ، ولكن سوبين لم يهتم علمًا بأنه لا احد سيجرؤ على إقافـه .

- أخبرني سيد جورج ، لماذا أتيت
- لأخذ. أبني.
- تأخرت سيدي ، أنـه ينتمي إلي الآن
- ينتمي؟

WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن