- لا ! لقد سئمت من ذالك ! أنت واللعنة تدفعني إلى الحافـة ثم تهرب!! لما لا يُمكنك واللعنة مواجهتي؟! .. لما تجعلني عالقًا في أفكـاري؟! هل تُحب رؤيتي محتارًا واللعنة؟!تجمّد سوبين فـي مكانـه بعد أن رأي كـاي ينفُجر أمامـه ، وضع يده اليمنى على فمـه ثم اطلق ضحكة طفيفه كـان يحاول منعها وقد ضاقت تعابير وجه كـاي أكثر ليهمس بضعف .
- سوبين .. أنـا جاد ، هذا يؤذيني ..
- حقًا؟همهم سوبين بلطف ثُم وسع ذراعيـه ليدفُن كـاي بين أحضـانه سامحًا لـه بإطلاق العنان لـ دموعـه .. حيث بدأ معطفه يبتل تدريجيًا .. بينما كـان يبتسم بسعادة .. فـ رؤية كـاي يُعاني من أجل الحصول عليه كـانت فّكره جميلة بالنسبـة له .
- اذًا أخبرني هيوكا ، مالذي تُريده ؟
- لا .. لا أعلمقـال بين شهقاتـه ليُريح سوبين رأسه بين خصلات شعر الأصغر .. أغلق عينـاه بينما كـانت دقات قلبه تتسارع شيئًا فشيء .. شدّ يدآه حول كـاي أكثر ليُبادله ذالك العُناق أخيرًا .
- هل ستأتـي إلى القصر معي آيها الأمير؟
اومـأ كـاي بملامح صارمـة ولمحه من الخضوع .. وقـد وجدّ سوبين تعابيره الجاده لطيفـه ليبتسم مظهرًا غمازاتـه بوضوح ، أنزل كـاي رأسـه بإحمرار طفيف وقبض على يّده بعد أن شعر برجولتـه تُنتهك مره أخرى .
مدّ يده ليُمسك بها كـاي بكُل سرور ثم بدأ بالركض حتى لا يُلاحظهما أحد ، تفاجأ كـاي للحظات ولكنـهُ سرعان ما بدأ بمواكبـة حركتـه بصعوبه .
- مـ-مهلاً!
- ماذا ؟ هل إعتدت على أن تُحمل؟إبتسم سوبين بلطف علمًا بإنـه يُثير غضّب كـاي ، ولكن سرُعان ما أفلت يدهُ وبدأ بالركض ليتجاوز سوبين فـي ثوانٍ .. أتسعت عينـاه بتعجب ولكن سُرعان ما إبتسم بعد أن سَمع صوت ضِحكاتـه يمتزج مع الهواء البّارد و أصوات النـاس من حوله .
...
توقفُوا أمـام القصر بينما كـان كّل منهما يحاول إلتقاط أنفاسّه ، نظر كـاي إلى سوبين بإبتسـامه لطيفه ولكن سُرعان ماضاقت عينـاه بخوف بعد أن تذّكر والده .
لاحظ سوبين ذالك وسِرعـان ماتقدم إليه حتى أغلق المسـافه بينهما ، رفع ذقنـه بلطف ليبادلـه النّظرات بينما كـان سوبين هادئًا لبعض الوقت ..
- كّون والدك صارّم ، لا يعني بأنُه محّرم عليك الحصول على المتعه
- ولكن-
- لا ، لا حُجج .. والأن لندخُلإبتسم بلطف بعد أن شعر بإنـه يُحب تلك الطريقـة حيُث يجبره سوبين بصوته الصارِم العميق ، أنزل رأسـه بلطف بعد أن شعر بالحراره تتصاعد في جسده ، أمسك سوبين بيده ثُم سحبـه ليصعدوا السلالم المغطـاه بالذهّب .
أنت تقرأ
WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦
Aksiالفتى هيونينغ كـاي ذو الاثنين والعشرين عامًا .. مُصاب بـ اضطراب ثنائي القطب ، وقد إستغل طبيبـه النفسي مُرضه للقضاء عليه وإنهاء تاريخ عائلتـه .. ولكن ماذا إن .. ؟ - رواية مثلية - هيونينغ كاي خاضع - تشوي سوبين مُخضع كاملة ~ --- Enjoy