الفَصِّـل الثْـالث ..

154 9 10
                                    


مر شهرين بالفعل .. وتوجـه سوبين إلى قصر هيونينغ لإنهاء الجلسة الثامنة وفي طريقه أدرك انـهُ كـان يعالجه بكـل صدق ووفاء متمنيًا له الشفاء .. اتسعت عينـاه بإحباط .. فـ قد انعكس كُل شيء وإنقلبت خطتهُ رأسًا على عقب .

حك مؤخرة رأسة بلطف وقد لاحظ السائق الشخصي محنته ، ولكنه تجاهله تمامًا .. توقف أمـام ذالك القصر وقد دخل ببطء وطرق بـاب غرفة كـاي بلطف ..

فتح لهُ كـاي بعينان شبه مغلقه ، وجنتان محمرتان يرتدي سرواله الداخلي و قميص ابيض شبـه شفاف يظهر منحنيات جسدة تنبعث منه رائحة الڤانيلا كالعادة ، بينما كـان يبادله النظرات بإرهاق ..

أتسعت عينـا سوبين وانعقدت حاجبيه بعد أن شعر برغبة طفيفه تدور وتدور في معدته ، ولكنه سرعـان ماتجاهل ذالك الأمر .

- كـاي تبدو مرهقًا
- آه .. هـ-هذا.. اللعنة ..

دلك كـاي جبينه ثم تنهد بـ إرتباك بينما كـان جسده يتمايل يمينًا وشمالاً بعدم توازن .. مرر سوبين يده حول خصر الأصغر حتى يحافظ  على توازنه ثم اغلق الباب خلفه .

- هل تعاني من الحرارة او من هذا القبيل ؟
- أ-أجل .. ربما

سـاعده للمشي حتى توقف أمـام سريره ، حمله بلطف ووضعه عليه مستغنيًا عن جلسته الثامنة لأجل صحتـه ، تراجع إلى الخلف بعد أن لف كـاي بالأغطيه وإتجه إلى الباب ليجلب بعض المياه الدافئة .

ولكن عندما أمسك بـ مقبض البـاب صوت إرتطام منعه عن الذهاب ، إلتف سريعًا وعندما أمعن النظر إتضح بإنك كـاي زحف من على سريره للوقوف ولكنه وقع ..

لم يأخذ وقتًا في التفكير فـ سرعان ما هرع نحوه وإنحنى أرضًا لرفـعه قليلاً حتى أسند ضهره على حافـه الجدار بالخلف وسألـه بجدية ونبره صوت مرتفعة .

- ماللذي تفعلـة واللعنة !!
- سيد .. سوبين ..

قـال كاي بصوت ضعيف ، أسند جبينه علـى كتف سوبين الايمن وتسللت يده للأمساك بيد سوبيـن ..

- أبقى هنـا رجاءً لا تذهب
همس مره اخرى بينما كانت انفاسه متقطعه ... أتسعت عينا سوبين بسبب حركته المفاجئة ولكن سرعان ما مسح على شعره بلطف وتنهد قائلاً ..

- لن أذهب ، إهدأ ..

مرت دقائق معدودة والصمت حـال بينهما ، كـان كـاي يشعر بالإرهاق والإحراج في نفس الوقت ، بينما سوبين يفكر في كيفيه الهروب من موقف كهذا ..

- هل تريد الذهاب إلى المشفى؟
- لا..
- اذًا إستلقي على السرير
- لا
- الجدار بـارد للغاية ، وكتفِي قاسي كما تعلم
- لا أريد !
- كـا-
- لقد قُلت بانني لا أريد !!

WE WEREN'T IN LOVE ! || 𝒮𝒦 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن