مُجرَد التَفكٍير فِي فقدَانِك يؤلِمنِي.. مَاذا لَو حدَث حقَّا..
ملاحظة : الاسماء.. الاحذاث.. الشخصيات
كلها خيالية ومن اختراع الكاتبة..نظرت ماريا ليوليا بلمعة داخل عيناها حين شعرت بان الاثنين لم يشكا بها.. لكن سرعان ما انبس الدوكس يكسر غرورها:
" بحق الجحيم بماذا أخبرتها مجددا ؟"اتسعت مقلتي ماريا وهي تنظر اليه ببراءة.. تم حين رأت ملامحه الجادة رمشت تقول بهدوء :
" لقد.. اعطيتها تحدي لكي تستحق تجربة سكيني العظيمة"اجابت يوليا وهي تفرك يديها امام الدوكس تترجاه لكي لا يعيدها لاهلها :
" اجل اقسم.. اخبرتني بانني ان لمست السكين فقط ساجربه.. لقد استهانت بي.. لذلك قررت شق وجهها.. لكنها هربت.. لذلك فكرت .."" فكرت في تفجير العالم.."
_______________
🦋 Unknown place 🦋
مكان مجهولفتى طويل يرتدي الأسود كليا.. شعره غير واضح بسبب الظلام.. كملامحه كذلك.. التي كان يخفيها قناع.. قناع ابيض كليا باستثناء العينان كانت تحيط بكل عين دائرة سوداء كبيرة لدرجة ان العين ليست واضحة من القناع.. تم هناك تلك الاسنان المرسومة بدقة يصل الاسود لنصفها والنصف الاخر ملون بالابيض.. كان القناع غريبا جذا.. ويشبه كثيرا لجمجمة بشرية..
توقف فتى القناع أمام منزل ما.. ألقى نظرة متفحصة عليه بالاكمل.. يحرص على ترسيخ كل معلومة داخل رأسه..
في حين يظر حوله بهدوء يحرص على عدم وجود شخص ما..ألقى نظرة على كامرات المراقبة في المجمل كانت 10 كامرات لذا فقد ألقى تحية على تلك الكامرات ولو لم يكن ذلك القناع لرأينا ابتسامته المتسعة.. رفع يده للاعلى يحيي كل الكامرات على حدة..
والغبي فقط من سوف يظن بانه يفعل ذلك عشوائيا.. ان كان شخص يراقبه الان.. فهناك احتماليتين..
الاولى : اتصال الشخص من خلف الكامرات بالشرطة..
الثانية : خروج الشخص الذي يراقبه لتحذيره..وهذا بالضبط ما حدث حين خرج حارسيين بهيئة عضلية ضخمة.. ملابس رسمية ووجوههم وجوه مجرميين متعطشين للدماء.. حين انبس واحد منهما بالانجليزية :
" من انت..؟"أشار فتى القناع لنفسه بتساءل.. وكانه متفاجىء من انهما لا يعرفانه.. لذا فقد قرر ان يريهما من هو.. وسيحرص على ان لا ينسوه مرة اخرى..
YOU ARE READING
سَمفونِية الأًروَاح 2
Mystery / Thrillerتتقدم الأحداث بأبطالنا الناجون من الموسم الأول ليجربو سلسلة من عذاب أخر..