⚜ الفَصل العَاشِر <->[ هَوَاجِس ] ⚜

74 8 80
                                    





















































الضعف ليس كونك مريضا بل كونك مريض وتنفي ذلك..










































ملاحظة مهمة : ( فصل خاص )

ما سيتم ذكره في هذا الفصل عبارة عن احداث حساسة للغاية.. وأتمنى أن تبقى محصورة في هذا السياق فقط.. لذا من الضروري أن تحافظوا على سرية هذه المعلومات... لا تكتبوها في التعليقات أو تستخدموها كأفكار ترويجية.. لأن ذلك سيؤدي إلى حرق الحبكة الرئيسية.. إذا حدث ذلك.. ستفقد المتعة بالنسبة للياكوزا الجدد.. مما سيؤثر سلباً على تجربتهم..
لذا، أطلب منكم بصدق أن تحترموا هذا الطلب والا سيكون هناك عواقب لذلك كحظر صاحب الحساب.. لأن كما نعلم الحفاظ على التشويق هو ما يجعل القصة تستحق المتابعة..

احبكم😘♥️




















































__Flashback__

" هل هذا صحيح؟"

قالت هانا هذا وهي تمرر نظراتها بين أيزاك وإيما وحين أومأ برأسه قفزت بحضنه تجعله يميل قليلا وهو يضحك عليها.. كانت كقطة لطيفة تقفز بين أحضانه..

وهكذا مر الوقت بسرعة يأكلون ويضحكون.. يتبادلون أطراف الحديث.. عن مختلف الأشياء.. وفي كل مرة كانت إيما تلقي نظرة على هاتفها وتنتظر إتصاله.. هي بالفعل تفتقده.. وكثيرا..

🦋 3:00 am )🦋

لقد نامت إيما وهانا بالفعل أما أيزاك فكان يقلب في هاتفه بعض الملفات ويلقي نظرة على بعض الأشخاص ليرى من سيكون ضحيته القادمة..
وهو قد وجدها بالفعل.. وهي في بولاندا..

بولندا، المعروفة رسميًا باسم *جمهورية بولندا* (Polska Rzeczpospolita), هي دولة تقع في وسط أوروبا. تحدها من الشمال بحر البلطيق، ومن الغرب ألمانيا، ومن الجنوب جمهورية التشيك وسلوفاكيا، ومن الشرق أوكرانيا وبيلاروسيا.

تعتبر بولندا واحدة من أكبر الدول في أوروبا من حيث المساحة، وتتميز بتنوعها الثقافي والتاريخي. عاصمتها *وارسو*، وهي مدينة غنية بالتاريخ والمعمار..

تاريخ بولندا مليء بالأحداث المهمة، بما في ذلك فترات الاحتلال والنضال من أجل الاستقلال. بعد الحرب العالمية الثانية، أصبحت بولندا جزءًا من الكتلة الشرقية تحت النفوذ السوفيتي حتى عام 1989، عندما بدأت التحولات الديمقراطية.

سَمفونِية الأًروَاح 2Where stories live. Discover now