وًددتُ لَو بَادلتَنِي الوَد..
___FLASH BACK ___
🦋 ARGENTINA / Buenos Aires 🦋9:00pm
كانت ناريلا رودريغو تجلس بهدوء اما حاسوبها وسط غرفتها الفسيحة..
فتاة يترواح عمرها ل 35 سنة.. ارجنتينية الجنسية.. شعرها اسود قصير.. يكشف عن رقبتها وذلك الوشم خلف رقبتها الذي كان عبارة عن افعى صغيرة.. عيناها حادة وحواجبها كثيفة انف صغير وشفاه مرسومة بدقة.. ترتدي نظارات سوداء تزيد من حدة نظراتها.. كانت ترتدي فستان اسود ضيق طويل.. بفتحة عند الفاخد وبخيوط رفيعة فقط.. يبدو انها كانت على وشك الخروج لكن احدى الطلبات قاطعتها..وليس اي طلبات ابدا..
بالرغم من كون ناريلا مجدة في عملها فانها تحرص دائما على عدم اقحام عملها في مساحتها الشخصية التي تقضيها مع عائلتها الصغيرة..نظراتها الحادة والجذية.. طريقة دراستها للمعلومات بخفة..
كانت نسخة طبق الاصل عن ابنها الاوسط..
ماكسيميليان شنايدر..زوجة رجل الاعمال الشهير تشارلز شنايدر.. الذي ينحدر من عائلة مافيا عريقة.. لكنه شق طريقه بنفسه بعيدا عن الاجرام.. بسبب دعم ابيه له يوهان شنايدر.. ورسم لابنائه طريقا امنا بعيدا عن الاجرام و الحياة العنيفة..
'ناريلا رودريغو'.. "مساعدة شخصية" أو "مساعدة ذكية". تقوم المساعدة الشخصية بتلقي الطلبات وتحليلها.. ثم تقدم الإجابات والمعلومات المطلوبة بناءً على تلك الطلبات.. يمكن للمساعدة الشخصية أيضًا تدوين تفاصيل الرغبات والتفضيلات للأشخاص لتحسين تجربتهم في المستقبل..
لذا فقد كانت امام حاسوبها تحلل احدى الطلبات بتركيز حين سمعت طرقات خافتة عند باب غرفتها.. لذا فقد نزعت نظارتها واذنت لالاخر بالدخول.. وفورا حين اطلت لانا فروتس برأسها من خلف الباب شعرها الاسود الطويل يسبقها.. وابتسامتها اللطيفة متسعة.. تدفع الاخرى لتبتسم بعمق تظهر غمازتيها الاثنيتين.. وكم كانت مبهرة..
" من يقوم باعمال ونحن في الطريق لمشاهدة فيلم مثير.."
لم تتوقف ناريلا عن الابتسام بل استقامت من مكانها تم انبست..
" اقتربي.. أريد رؤية الفستان.. "عضت لانا شفتها السفلية تم سرعان ما تقدمت تكشف عن فستانها القصير الاحمر الضيق.. يصل لمنتصف فاخدها.. وتتبته خيوط تحاوط رقبتها فقط.. وتكشف عن ظهرها برقة.. شعرها منسدل.. يغطي ظهرها ويكشف تلك الشامات الكثيرة عليه.. رمشت ناريلا تم انبست:
" تبدين.. مثل خنزيرة حمراء.. "
YOU ARE READING
سَمفونِية الأًروَاح 2
Mystery / Thrillerتتقدم الأحداث بأبطالنا الناجون من الموسم الأول ليجربو سلسلة من عذاب أخر..