زوجة لك

314 1 0
                                    

في اليوم الموعود، كانت الأجواء مليئة بالتحضيرات، حيث كانت العائلة كلها منشغلة بالاستعدادات لحفل الزفاف. كارلا كانت ترتدي فستانها الأبيض وهي تبدو متوترة، بينما كانت تنظر إلى المرآة بقلق. جونغكوك، الذي كان يرتدي بدلة أنيقة، دخل إلى الغرفة ووقف بجانبها.

جونغكوك: "هل أنتِ جاهزة يا كارلا؟"

كارلا: "أشعر بالخوف يا جونغكوك. ماذا لو لم أستطع التأقلم مع الوضع الجديد؟"

جونغكوك أمسك بيدها بلطف، محاولاً طمأنتها: "لا تقلقي. سنواجه هذه التحديات معًا. سأكون هنا دائمًا لدعمك."

كارلا ابتسمت بخفة، وشعرت ببعض الراحة في كلماته. ولكن كان هناك شعور بالخوف والقلق يسيطر عليها.

بعد الحفل، انتقل العروسان إلى المنزل الجديد.

 عندما وصلوا، كانت كارلا تشعر بالتوتر من البداية الجديدة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

عندما وصلوا، كانت كارلا تشعر بالتوتر من البداية الجديدة. دخل جونغكوك المنزل وأغلق الباب خلفه، ثم نظر إلى كارلا ببرود.

جونغكوك: "حسنًا، لنضع الأمور في نصابها. هذا الزواج مؤقت، وسينتهي بعد سنة واحدة. طوال هذه الفترة، ليس لكِ الحق في التدخل في حياتي أو شؤوني."

كارلا نظرت إليه بدهشة: "ماذا تعني؟ هل سنعيش كغرباء تحت سقف واحد؟"

جونغكوك: "بالضبط. سأعيش في الصالة، وأنتِ ستبقين في الغرفة. لا أريد أي تدخل منك في حياتي الشخصية."

كارلا بدأت تشعر بالضيق، وكانت دموعها على وشك الانهمار: "لكن، لماذا؟ ألا نستطيع أن نحاول بناء شيء حقيقي بيننا؟"

جونغكوك نظر إليها ببرود: "هذا الزواج كان فقط لحماية سمعتنا. لا يوجد شيء حقيقي بيننا. الأفضل أن نضع حدودًا واضحة من البداية."

كارلا شعرت بالحزن والألم من كلماته. جلست على الاريكة، تحاول فهم ما يحدث: "لكنني اعتقدت أن بإمكاننا العمل على هذا الزواج. ألا يوجد أي أمل في ذلك؟"

جونغكوك جلس على الأريكة الأخرى، وأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يجيب: "كارلا، أنا آسف إذا كانت كلماتي قاسية. لكن الحقيقة هي أنني لا أستطيع أن أقدم لكِ ما تبحثين عنه. لن يكون هناك أي أمل في بناء شيء حقيقي بيننا."

كارلا كانت تبكي بصمت، تشعر بأن حلمها قد تحطم. لكنها حاولت أن تكون قوية: "حسنًا، سأحترم رغبتك. سأحاول أن أعيش هذه السنة بدون مشاكل."

جونغكوك شعر ببعض الندم على قساوة كلماته، لكنه كان مصرًا على موقفه: "شكرًا لكِ على تفهمك. دعينا نحاول أن نعيش هذه السنة بأقل قدر ممكن من المشاكل."

مرت الأيام، وكان الزوجان يعيشان حياة منفصلة تقريبًا. كان جونغكوك يقضي معظم وقته في العمل أو مع أصدقائه، بينما كانت كارلا تقضي وقتها في المنزل، تحاول ملء فراغها بالقراءة أو الأعمال اليدوية.

ذات يوم، بعد مرور شهرين على زواجهما، قررت كارلا أن تتحدث مع جونغكوك مرة أخرى. جلست بجانبه في الصالة وقالت: "جونغكوك، أعتقد أن علينا أن نتحدث."

جونغكوك نظر إليها ببرود: "ماذا هناك؟"

كارلا: "لقد مرت أشهر منذ زواجنا، وأنا أشعر بأنني أعيش في سجن. لا يمكنني الاستمرار على هذا النحو."

جونغكوك تنهد بعمق وقال: "كارلا، لقد اتفقنا على هذا من البداية. لماذا تريدين تغيير الأمور الآن؟"

كارلا: "لأنني أعتقد أن هناك فرصة لتحسين علاقتنا. يمكننا أن نحاول أن نكون أصدقاء على الأقل."

جونغكوك كان يفكر في كلامها، وأخيرًا قال: "ربما تكونين على حق. يمكننا أن نحاول أن نكون أصدقاء. لكن لا تتوقعي أن يتغير شيء آخر."

كارلا ابتسمت بخفة وقالت: "هذا كل ما أطلبه. شكراً لك على استعدادك لإعطاء هذه العلاقة فرصة"

الخطيئةWhere stories live. Discover now