بعد شهر كان لا يزال حنونا معها لكن ليس مثل قبل وكانت مشتاقة له جدا وكان وقت انفصالهم بعد يومين وكان جونغكوك مستلقياً على الاريكة اقتربت كارلا ببطء نحو جونغكوك، والدموع تملأ عينيها وعيناها محمرتان من كثرة البكاء. كانت تشعر بأن قلبها ينهار شيئًا فشيئًا، وأنها لا تستطيع تحمل فكرة انفصالهما الذي سيأتي بعد يومين. وقف الزمن للحظة عندما نظرت إليه، مستلقياً على الأريكة بهدوء. كان يبدو عليه الإرهاق، ليس فقط الجسدي، بل العاطفي أيضًا.
ترددت كارلا للحظة، ثم نطقت باسمه بصوت مكسور:
(كارلا بصوت خافت ومكسور): "ج... جونغكوك؟"
(جونغكوك ينظر لها بهدوء دون أن يتحرك): "نعم، كارلا؟"
(كارلا تتردد، تتنفس بعمق، تشعر أن الكلمات تخرج بصعوبة): "أ... أنا... أنا مشتاقة لك كثيراً... لا أستطيع أن أتخيل الحياة بدونك."
(جونغكوك يرفع حاجبيه قليلاً، لكن يبقى هادئاً، صوته بارد رغم الحنان الذي يخفيه): "لقد اتفقنا على الانفصال، كارلا. أنتِ من أردت ذلك أيضاً، أليس كذلك؟"
(كارلا تنزل دموعها بغزارة، تهز رأسها نفيًا): "لا... لا، لم أكن أريده. كل ما كنت أريده هو أن تكون الأمور بخير بيننا، لكنني خائفة... خائفة من أن أخسرك."
(جونغكوك يتنهد، يجلس ببطء على الأريكة وينظر في عينيها): "كارلا، لقد مررنا بالكثير... نحن الاثنين. المشاعر لم تعد كما كانت من قبل، هناك جروح لم تلتئم بعد."
(كارلا تقترب منه، تجلس بجانبه، تمسك بيده): "لكننا نستطيع إصلاح كل شيء، جونغكوك. أنا لا أريد دانيال، لا أريد أي شيء سوى أن نبقى معاً. من فضلك، لا تتركني."
(جونغكوك ينظر إلى يديها التي تمسك بيده، ويشعر بالضعف للحظة، لكن سرعان ما يستعيد هدوءه): "كارلا، لقد أحببتك أكثر مما تتخيلين، لكن هناك أشياء تغيرت... وأنا لا أريد أن أرى دموعك تسقط أكثر بسببي."
(كارلا بصوت مرتجف): "لكني أحتاجك، جونغكوك... بدونك لا أعرف كيف أعيش."
(جونغكوك يمسح دمعة من خدها برفق): "أعرف... وأنا أيضاً أحتاجك، لكن أحيانًا الحب لا يكفي لتجاوز كل شيء. ربما نحن بحاجة إلى هذا الفراق لنعرف ماذا نريد حقًا."
(كارلا تنظر إليه بحزن): "إذا كنت تحبني حقًا، لماذا علينا الانفصال؟"
(جونغكوك ينظر بعيداً، ثم يعود بنظره إليها): "لأنني لا أريد أن أكون الشخص الذي يجعلك تبكين كل يوم. لقد حاولنا... وفشلنا."
(كارلا تتوسل، تمسك يديه بقوة): "أرجوك، لا تتركني... دعنا نحاول مرة أخيرة."
(جونغكوك يبتسم بابتسامة حزينة): "كارلا، إذا كان بإمكاني منحك السعادة التي تستحقينها، لكنت فعلت ذلك منذ البداية."
YOU ARE READING
الخطيئة
Romanceجونغكوك، الشاب الثلاثيني الوسيم والبارد، يجد نفسه مجبرًا على الزواج من ابنة عمه كارلا بعد تورطها في خطيئة هزت العائلة. في اتفاق غير عادي، يقرران الطلاق بعد عام، لكن مشاعر جونغكوك تبدأ في التغير ببطء. هل سيفصح عن حبه لكارلا قبل فوات الأوان؟ اكتشفوا ك...