حادث؟

100 0 4
                                    

بعد أسبوعين من الصمت البارد بين جونغكوك وكارلا، التوتر أصبح شديداً في المنزل، وكارلا لم تعد تحتمل الوضع.

كارلا (وهي تجلس وحيدة في غرفة المعيشة وتفكر بصوت عالٍ):
"لا أستطيع الاستمرار هكذا… هذا الصمت يقتلني. جونغكوك يرفض حتى أن ينظر إليّ. ما هذا؟ لماذا أصبحنا هكذا؟"
(تنهمر دموعها على وجهها، تأخذ نفساً عميقاً وتخرج من المنزل دون إبلاغه).

---

خارج المنزل، الأمطار تهطل بغزارة. كارلا تسير بلا هدف في الشوارع المظلمة. تتوقف عند تقاطع طريق، غير واعية بما يجري حولها. فجأة، ترى سيارة مسرعة باتجاهها. لا تستطيع التحرك من مكانها بسبب صدمتها.

---

جونغكوك في المنزل، يتلقى مكالمة هاتفية من ليو.

ليو (بصوت مضطرب):
"جونغكوك! كارلا كانت تتصل بي منذ فترة، وهي في الخارج الآن. كنت أظن أنها معك، لكن الآن أنا قلِق! حاولت الاتصال بها ولم ترد. أين هي؟"

جونغكوك (يشعر بالقلق فجأة):
"كارلا؟ لم أرها منذ الصباح... ماذا تعني بأنها في الخارج؟"

ليو:
"أعتقد أنها خرجت دون أن تخبرك. ربما تحتاج إلى وقت وحدها، لكن هذا ليس آمناً! الجو خطير الليلة، الأمطار غزيرة!"

جونغكوك يغلق الهاتف بسرعة، يرتدي معطفه، ويخرج مسرعًا إلى الشارع، يتنقل بين الطرقات بحثاً عن كارلا.

---

في هذه الأثناء، السيارة المسرعة تصطدم بكارلا، لتُقذف على الأرض بقوة. تظل مستلقية في منتصف الطريق، ودماؤها تمتزج بماء المطر. المارة يتجمهرون حولها، بينما ينطلق أحدهم للاتصال بالإسعاف.

جونغكوك (يصل إلى مكان الحادث ويرى الجموع تتجمهر):
"ما الذي يحدث هنا؟!" (يركض بسرعة، يلاحظ شيئًا مألوفًا على الأرض) "كارلا؟!"

جونغكوك يسقط على ركبتيه بجانبها، وجهه مليء بالذعر والصدمة.

جونغكوك (بصوت مرتعش):
"كارلا! لا، لا، لا... لا يمكن أن تكوني أنتِ! كارلا، استيقظي!" (يمسك يدها الباردة، ينظر إلى وجهها الذي يغطيه الدماء) "أرجوكِ، افتحي عينيكِ..."

(يحاول يائسًا إيقاظها، بينما يشعر بالعجز. يخرج هاتفه بيد مرتعشة، ويتصل بالإسعاف وهو يصرخ):
"أحتاج سيارة إسعاف الآن! إنها مصابة... حادث، إنها... زوجتي!"

يقف جونغكوك هناك في المطر، يراقب كارلا وهي فاقدة الوعي، يشعر بالذنب يتسلل إلى قلبه. تقترب سيارة الإسعاف، وتبدأ الفرق الطبية في فحصها.

المسعف:
"يجب أن ننقلها إلى المستشفى فوراً، حالتها حرجة."

جونغكوك (يتمسك بيدها وهو على وشك الانهيار):
"لن أتركها... سأذهب معها."

الخطيئةWhere stories live. Discover now