سند الروح

24 0 0
                                    

تايهيونغ (يومأ برأسه بجدية): "عدك سيكون في ذهني، كوكي. سأحرص على التحدث مع جايك بطريقة تخفف عنه."
(يمسك يده برفق) "اذهب واستمتع بوقتك، وسأكون هنا عندما تعود. اعتنِ بنفسك."

حضنه بخفة ليذهب وبعد مدة كان لديه اجتماع ليدخل جايك وينحني بخفة

جايك: سيدي لديك اجتماع بعد ١٠ دقائق
(بهدوء بينما لا ينظر له)

تايهيونغ (ينظر إلى جايك بابتسامة لطيفة): "شكرًا لك، جايك. سأكون جاهزًا في الوقت المحدد."
(يتنهد قليلاً ثم يضيف بلطف) "وبالمناسبة، أود أن أعتذر عن أي شيء أثر عليك. لم أكن ألاحظ كيف كنت تشعر. آمل أن نتمكن من بدء صفحة جديدة."

جايك: لا باس لست حزين
(بابتسامة خفيفة مزيفة)

...

تايهيونغ (يلاحظ ابتسامته المزيفة): "أنا أعلم أنك قوي، جايك، لكن لا تتردد في التعبير عن مشاعرك. نحن هنا كفريق، ويجب أن نكون صادقين مع بعضنا البعض."
(يضع يده على كتفه بلطف) "إذا احتجت إلى أي شيء، سواء كان عملاً أو دعمًا، أنا هنا من أجلك."

جايك: سيدي اقسم لم اقصد ان اقصر في عملي لكنني متعب جدا ولا شيء يسير بخير في حياتي لا في العمل ولا في المنزل ولا اي شيء
(بهدوء بينما نزلت دموعه)

تايهيونغ (يظهر تعاطفًا عميقًا): "أنا آسف جدًا لسماع ذلك، جايك. من الصعب أن نمر بتلك الأوقات."
(يقترب منه بلطف، ويطلب منه الجلوس): "أريدك أن تعرف أنني هنا للاستماع إليك. تحدث إليّ عن ما يزعجك، فلربما نستطيع إيجاد حل معًا."
(يضع يده على ظهره في محاولة لتهدئته) "لا تتردد، أستطيع مساعدتك."

جايك: اذهب للاجتماع ثم نتحدث سيدي...حظا موفقاً

تايهيونغ (يبتسم برفق): "حسنًا، سأذهب للاجتماع. لكن تذكر، نحن هنا من أجل بعضنا البعض."
(يضيف بجدية) "سأتحدث معك بعد الاجتماع. أتمنى أن تتحسن الأمور معك."

(يخرج من المكتب، وهو يشعر بقلق تجاه جايك لكنه يعلم أن لديه مسؤوليات يجب أن يواجهها).

---

خرج بعد مدة وكان قد ربح في الصفقة ليدخل جايك كي يأخذ الوثائق حتى يدرجها في الكمبيوتر الخاص به ليردف تايهيونغ...

تايهيونغ (يدخل بابتسامة عريضة): "جايك! لقد نجحنا في الصفقة!"
(يتقدم نحوه بحماس): "هذا إنجاز كبير، وأنا ممتن لجهودك أيضًا. لا يمكنني تحقيق هذا بدون دعمك."
(يضع الوثائق على المكتب) "هل يمكنك مساعدتي في إعداد كل شيء؟ أريد أن نحتفل بنجاحنا هذا."

جايك: هذا من دواعِ سروري وانا سعيد ان رغم كل شيء ساعدتك في النجاح انا اسف اذا قصرت في عملي

تايهيونغ (يبتسم بتفهم): "لا داعي للاعتذار، جايك. أعلم أنك مررت بأوقات صعبة. الأهم هو أنك هنا الآن وتعمل بجد."
(يضع يده على كتفه) "دعنا نركز على النجاح الذي حققناه اليوم. إذا كنت بحاجة إلى أي دعم أو مساعدة، فأنا هنا من أجلك. سنعمل معًا كفريق."

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Oct 27 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

الخطيئةWhere stories live. Discover now