العذاب

25 0 0
                                    

بعد يومين حصل الطلاق ليعود للمنزل ويدخل وينظر لكل ارجاء الغرفة ويشعر بدوار شديد وبعد ساعة اتى تايهيونغ ليطمئن عليه ليدخل بالمفتاح الذي معه ليجده مغمى عليه ويركض بسرعة وهو يصفعه بخفة كي يستيقظ

تايهيونغ: ك كوك كوك ا استيقظ كوك ا انا هنا

(جونغكوك بتعب شديد): "تاي، أنا آسف... لم أكن أعرف ماذا أفعل. كل شيء كان أكثر من طاقتي... عندما عدت إلى المنزل وشعرت بغيابها، كأن الأرض انهارت تحتي. حاولت أتمالك نفسي، لكني لم أستطع. الألم أكبر مما كنت أتصور... كل ركن هنا يذكرني بها.أحيانًا أفكر لو لم أنفصل عنها، لو حاولت أكثر... هل كان سيختلف شيء؟"

تايهيونغ: حبيبي لا تحزن انا هنا معك يا روحي(بينما حضنه بحب)...هيا صغيري ابتسم لا اريد ان ارى دموعك

(جونغكوك يمسح عينيه ببطء، يشعر بدفء حضن تايهيونغ): "تاي... أشعر وكأني ضائع. لكن كلماتك تخفف عني.أنت دائمًا تعرف كيف ترفعني عندما أسقط. سأحاول... سأحاول أن أبتسم لأجلك. أنت النور في أيامي المظلمة، تاي."

تايهيونغ: حبيبي انت جونغكوك لا تبكي انا حضنك دائما وابداً انت اخي الاصغر
(بينما قبل راسه بحنان)

جونغكوك: تاي... كلماتك تعني لي الكثير. أنا محظوظ لأنني أملكك في حياتي. سأكون بخير طالما أنك بجانبي. أنت سندي دائمًا، وأعدك أنني سأحاول أن أكون أقوى من أجلنا. أنت لست فقط أخي الأكبر، أنت كل شيء بالنسبة لي."

قبل يد جونغكوك وحضنه بصمت وبعد مدة نظر له

تايهيونغ: حبيبي هيا اغسل وجهك لنخرج سويا وننسى قليلا هيا امامي
(بجدية لطيفة)

(جونغكوك ينظر إلى تايهيونغ بابتسامة خفيفة، يشعر بالامتنان وهو يرى الجدية اللطيفة في عينيه): "حسنًا، تاي... سأفعل كما تقول ربما الهواء النقي سيساعدني... وسأكون بخير طالما أنت معي."

(يمشي نحو الحمام ليغسل وجهه، ثم يلتفت إلى تايهيونغ بابتسامة صغيرة): "أنا جاهز. لنخرج ونترك كل شيء وراءنا ولو للحظة."

تايهيونغ: هيا(بينما مد له يده)

(جونغكوك يمسك بيد تايهيونغ بابتسامة دافئة): "لنذهب، تاي."
(يشد على يده قليلاً بينما يمشيان معًا نحو الباب): "معك، أشعر أن كل شيء سيكون على ما يرام."

---

نظر له بابتسامة ليقبل خده ويذهبوا في السيارة وهو يقود بسرعة جنونية لكن يعلم اين وكيف يتوقف ليتكلم بصراخ كي يسمعه كوك

تايهيونغ: كوكييي هل انت سعيييد؟؟؟

(جونغكوك يضحك بصوت عالٍ وهو يشعر بالهواء يضرب وجهه، ينظر إلى تايهيونغ بابتسامة عريضة): "تاييي، أنت مجنووون!"

(يصيح بصوت عالٍ ليُسمع تايهيونغ): "لكن نعم، أنا سعيد! هذا الجنون هو ما أحتاجه الآن!أنت تعرف دائمًا كيف تجعلني أضحك حتى في أسوأ الأوقات!"

الخطيئةWhere stories live. Discover now