Chapter Five

421 24 4
                                    





Hi everybody


Enjoy




إستيقظ أولي في السابعة وزحف بيديه وركبتيه إلى المطبخ ولكنه غير رأيه لاحقا عندما تغير الوقت من الساعة 7:00 إلى الساعة 7:01. الشمس مشرقة ومن الأصوات المكتومة للأبواق الحارقة والأصوات العالية للخطى خارج نافذته المغلقة، نصف نيويورك مرتفع مستيقظ أيضا.

يستغرق الاستعداد لليوم عشرين دقيقة فقط وبحلول الساعة السابعة والنصف، ارتدى أولي قميصا أبيض مزرورا الى رقبته ومعصمه، القميص كان مدسوسا في زوج من الجينز الأزرق الفاتح وصولا الى الكاحل، وقدميه مدسوستان في زوج من الحذاء الرياضي الأبيض وفوقه، سحب سترة رمادية.

وجد رامي يتخبط في المطبخ وعلى طاولة الطعام الصغيرة على جانب المطبخ كان هناك طبقان مكدسان بفطائر التوت وشرائح لحم الخنزير المقدد.

"لا بيض؟" سأل وألقي رامي المقلاة في الحوض ونظر إلى أولي بعيون ضيقة.

"صباح الخير لك أيضا. لقد نمت جيدا، شكرا لك على السؤال." رامي تكلم، بيد واحدة على وركه.

أعطى أولي رامي نظرة خجولة واقترب حتى يتمكن من لف ذراعيه حول رامي وعانقه. بادله رامي العناق، ويديه تدوران حول كتف أولي واعطاه قبلة على جبهته.

"صباح الخير حبيبي." همس أولي، واستدار لتقبيله على خد.

"صباح الخير أيضا أولي." أجاب رامي وأعطى أولي قبلة أخيرا قبل ان يتراجع، وعيناه تقيمان مظهر أولي. "تبدو رائعا ولكن يجب القيام بشيء ما بشأن شعرك. هل قمت بتمشيطه حتى؟"

"لا. كنت أفكر في بربطه للاعلى." قال أولي وهو يشق طريقه إلى طاولة الطعام الصغيرة. جلس ومال لاستنشاق رائحة الفطائر الحلوة. رفع رأسه عندما أخذ رامي مقعده امامه.

"فقط استخدم القليل من الجل قبل الذهاب."

"أنت الأفضل رامي بو."

قال رامي بفضب. "لا تدعوني بذلك وإلا ستسير إلى العمل."

"هل ستوصلني؟" سأل أولي قبل دفع حفنة من الفطائر في فمه، إنها مذهلة.

"بالطبع، لا أريدك أن تتأخر اليوم. أليس من المفترض أن تلتقي بقسم الموارد البشرية في مكان عملك الفاخر؟" سأل رامي، ودفع بعض لحم الخنزير المقدد إلى طبق أولي. حصل على ابتسامة عمياء في المقابل.

"أنت الأفضل."

"كما قيل لي."

~~~~

One Sunny Dayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن