Hi everybodyEnjoy
لم يعتقد أوليفر بير سيجيل مرة واحدة أنه سينتهي به الأمر مرة أخرى في منزل والديه مثل هذا، والدموع تتدفق من على وجهه، وجسده يهتز من الغضب والألم. يقاتل معه بين الضغط على الجرس والمشي بعيدا حتى يتمكن من العثور على حفرة للزحف إليها والموت. كانت الشمس قد غربت، والسماء مظلمة مع النجوم المتلألئة، وكانت أضواء الشوارع مضاءة وكذلك الأضواء في بعض المنازل في الشارع.
قبل أن يتمكن من الابتعاد، تم فتح الباب، وكان الضوء الساطع يتدفق من داخل المنزل ويخرج لحجب شعاع الضوء كان زوج أمه، ليام. دون أن يفوت أي إيقاع، ركض أولي إلى ذراعي الرجل، ويدفن وجهه في صدره.
"أبي..." بكى أولي، وأصابعه تمسك بقميص ليام.
لف ليام ذراعيه على الفور حول ابنه الرطب قليلا، والقلق تمكن من التجمع بداخله. "شش، لا بأس يا بني." صرخ، ومسد شعر أولي. "والدك هنا، أيا كان، سيتحسن."
"ليام، من بالخارج؟"
تراجع أولي عندما سمع صوت والدته وتمكن من مسح عينيه قبل أن تخرج من الزاوية وتشق طريقها إلى الباب. حدق ليام في ابنه، وأخذ عينيه ذات الحواف الحمراء، وأنفه الأحمر وخديه وجسده المرتجف، وشاهد الطريقة التي مسح بها أولي وجهه بسرعة بظهر يده.
"يا إلهي! أولي بير! أولي خاصتي." بكت مارثا سيجيل وهي تجري نحو ابنها، وتدفع ليام جانبا وتسحب أولي الى حضنها تسحق عظامه، وتمطره بالقبلات الصغيرة على شعره. دفن أولي وجهه في رقبة والدته، وتنفس رائحة شانيل وشعر بتحسن كبير ملفوفة في عناقها.
"حسنا، حسنا، دعنا ندخل مهرجان العناق هذا إلى المنزل. أعتقد أن جيراننا سيبدأون قريبا في إخراج رؤوسهم للتطفل." اخبر ليام الأم والابن. على مضض، ادخلت مارثا ابنها إلى المنزل باليد.
انشغل ليام على الفور بصنع الشاي لابنه بينما تجلس مارثا أولي على طاولة المطبخ، وتجلس بجانبه. يحدق أولي في يديه، ونظرته على إصبعه حيث كان خاتم خطوبته. فرك إصبعه وعض شفته وهو يفكر بصمت، إلى أين أذهب من هنا؟
شكر أولي والده عندما تم وضع كوب من الشاي الساخن أمامه، دون النظر إلى الأعلى. كيف سيخبر والديه بالشخص الذي تخلى عنه بسبب تركه لأنه سئم منه ومن علامات تمدده؟ كيف يخبر والديه أن خطيبه السابق قرر أنه لم يكن كافيا وكان متورطا الآن في علاقة متعددة مع إيلي، الفتاة التي ناداها أولي بصديقته المفضلة لمدة أربعة عشر عاما؟
"لقد اختفى خاتمك، أولي بير."
فتح أولي فمه، يريد أن يلجأ إلى والدته ويقول ليس الآن، لا أستطيع التحدث عن ذلك الآن ولكن كيف يواجهها؟ كانت قد أخبرته ذات مرة أن جوزيف كان شخصاً سيئاً ولم يلتفت إلى تحذيرها. بدلا من الرد، أخذ رشفة من الشاي واخرج تنهد. حدقت مارثا في ليام، وتجري محادثة بصمت فوق رأس أولي. وضعت يدها على أولي وربتت عليه.
أنت تقرأ
One Sunny Day
General Fictionبعد أن تم استخدامه وخيانته من قبل صديقته المفضلة وخطيبه. أقسم أولي على ان لا يواعد الرجال مرة اخرى وسينجح لو لم يكن رئيسه عازما على مواعدته. مقتطف "كنت أقصد الاعتذار في ذلك اليوم." قال أولي، عيناه تندفعان في كل مكان بدلا من التركيز على الرجل أمامه. ...