Hola AmigaA
New
StoryI Hope you enjoy it
V+CEnjoy
صدم أوليفر بير سيجيل.
عيناه مصدومتان، وشفتاه مفترقتان وهو فقط ... متصلب.
كان أول شيء ضربه هو الشعور بعدم التصديق لأنه لا توجد طريقة أخرى يمكنه بها وصف ما كان يراه.
أمامه مباشرة، بعد الملابس المتناثرة وعلى سريرهم مباشرة كان خطيبه، كان جوزيف وصديقته المفضلة، إيلي.
يدها تمسك ثدييها والآخر على قضيب جوزيف، ومع ذلك، كان المصدم في الامر هو الرجل الغريب الجالس على وجه جوزيف.
أراد أولي أن يصرخ وهو يشاهد خطيبه وهو يضاجع صديقته المفضلة. كان يجب أن يكون هذا مهرجان العام. كانت دموع أولي تندفع بالفعل إلى الاسفل ولكن الشيء المضحك هو أنها لم تطمس ما كان يراه. لم يسمع أي منهم دخوله أو ربما تجاهلوه فقط.
الشيء الثاني الذي ضربه كان الغضب.
كانت صديقته المفضلة منذ أن كانوا في صغاراً تضاجع خطيبه كما لو كان هدفها الوحيد في الحياة. خطيبه يأكل هذا الغريب الشقراء اللعين وما جعل غضب أولي يرتفع من الدرجة الأولى هو الأنين وقبل أن يتمكن من التفكير مرتين في ذلك، أمسك بأول شيء امسكت به يده ورماها. رأى المصباح يصطدم بطاولة السرير ويحطم الى مئات القطع، ونجح في فصل علاقتهم الثلاثية.
كانت الدموع تتدحرج على خدي أولي الآن بينما استمر في رمي الأشياء على الثلاثة. ماذا فعل ليستحق هذا؟ لقد كان مخطوبا لجوزيف لمدة أربع سنوات، وانتقل لساعات بعيدا عن والديه بسبب ابن العاهرة عديم الفائدة، وترك وظيفته كمضيف طيران لأن جوزيف أراده أن يكون في المنزل فقط وهذه هي الطريقة التي يسدد بها له هذا العاهر الغبي؟ مثل هذا؟ اللعنة على صديقته والغريب؟
أشعر بالاشمئزاز.
كان أولي يشعر بالاشمئزاز. من قبل خطيبه أو يجب أن يقول خطيبه السابق الآن، وصديقته وهذا الغريب. ابعد جوزيف نفسه بعيدا عن الغريب الأشقر وحدق في أوليفر بعيون واسعة، وأصدرت إيلي صرخة عالية وسحبت ملاءة السرير حتى غطت جسدها بينما غطى الغريب نفسه بوسادة.
وقف أولي هناك، يقطر بللا بسبب الأمطار الغزيرة في الخارج. كان شعره مسطحا على رأسه، وكانت ملابسه مبللة وهذا ليس خطأ. كان قد ذهب إلى العمل دون أخذ مظلة وعندما حصل على الأخبار السارة عن كونه حصل على الترقية في وكالة الإعلانات الصغيرة التي كان يعمل فيها، ركض إلى المنزل متحمسا لإخبار جوزيف بالأخبار، عندما دخل على شيء من شأنه أن يؤذيه لبقية حياته.
أنت تقرأ
One Sunny Day
Ficción Generalبعد أن تم استخدامه وخيانته من قبل صديقته المفضلة وخطيبه. أقسم أولي على ان لا يواعد الرجال مرة اخرى وسينجح لو لم يكن رئيسه عازما على مواعدته. مقتطف "كنت أقصد الاعتذار في ذلك اليوم." قال أولي، عيناه تندفعان في كل مكان بدلا من التركيز على الرجل أمامه. ...