Hi EverybodyEnjoy
استيقظ أولي في صباح اليوم التالي على يد امرأة متحمسة للغاية وأمريكية غاضبة وصفها بأفضل اصدقائه. تأوه وحاول التدحرج إلى الجانب الآخر لكنه توقف عندما أصيب في صدره من قبل إيدن.
"انهض أيها الكسول. نحتاج إلى معرفة ما حدث الليلة الماضية." قالت إيدن، وهي تدس أولي في صدره مع كل كلمة تخرج من فمها. لف رامي عينيه على صديقه وشق طريقه إلى الجانب الآخر من السرير، وانزلق دون أي مشكلة على الإطلاق.
"ليس نحن، إيدن. أنت فقط."
تأوه أولي وأخرج صرخة قوية قبل أن يرفع يديه مستسلماً. "حسنا! دعني استحم قليلا."
إيدن تسلقت على جسد أولي حتى كانت قريبة من رامي. كانت إيدن ترتدي واحدة من بيجامات رامي التي سقطت على طول الطريق على ركبتيها، وشعرها فضفاض مثل شلال حولها بينما كان رامي يرتدي بوكسر وردي، وشعره فقط لا شيء.
"أسرع! إنه يوم الأحد لذلك ليس لدينا خطط وهناك حلقة جديدة من "خارق للطبيعة" لم أشاهدها." حثت إيدن أولي وهو ينهض من السرير. فرك أولي عينيه ونهض من السرير، بأقدام مهتزة قليلا شق طريقه للخروج من الغرفة إلى الحمام، متجها مباشرة إلى فرشاة أسنانه.
دون تجنيب نظرة على انعكاسه، نظف أسنانه وبعد ذلك غسل وجهه بصابون البابايا. أثناء تجفيف وجهه بمنشفته، التقط لمحة عن انعكاسه في المرآة واقترب من الصراخ بقوة. بدا شعره متشابكا وكان البعض ملتصقا بجبهته، وبدا تجعيد شعره جامحا نوعا ما مثل شعر الأميرة ميا من يوميات الأميرة قبل أن تحصل على شعرها المستقيم ولكن أقصر فقط.
استغرق الأمر منه عشر دقائق لإصلاح تجعيد شهره، عندما انتهى عاد إلى أصدقائه الذين كانوا لا يزالون في نفس الموقف الذي تركهم فيه.
"مرحبا إيدن؟" نادى بها أولي عند دخوله الغرفة.
نظر إيدن بعيدا عن رامي. "ظننا أنك نمت هناك."
"كنا على وشك أن نلعب الصخرة والورق والمقص لنرى من سيخرجك." ضحك رامي، وأخرج لسانه بعد ذلك.
أدار أولي عينيه على أصدقائه. "إيدن، هل يمكنك تصفيف شعري من أجلي؟ أريد أن أضفره."
نقرت إيدن على فخذيها وأشارت إلى أولي. زحف الرجل ذو الشعر المجعد على السرير ووضع رأسه على فخذيها وعلى الفور تقريبا، دفعت إيدن إصبعها من خلال شعره.
"إذاً كيف كانت مقابلة زوجيك المفضلين؟" سأل رامي، مائلا إلى الأمام لتسليم أولي هاتفه. تحقق أولي بسرعة من رسائله، وعبس عندما لم يرى أي شيء من آلان ونيكولاس.
أنت تقرأ
One Sunny Day
General Fictionبعد أن تم استخدامه وخيانته من قبل صديقته المفضلة وخطيبه. أقسم أولي على ان لا يواعد الرجال مرة اخرى وسينجح لو لم يكن رئيسه عازما على مواعدته. مقتطف "كنت أقصد الاعتذار في ذلك اليوم." قال أولي، عيناه تندفعان في كل مكان بدلا من التركيز على الرجل أمامه. ...