Hi EverybodyEnjoy
حدق أولي في الرجل الذي أمامه بعيون واسعة وحاجبه وصل تقريبا إلى خط شعره عندما ابتعد الرجل بعيدا عن الحائط، ويرفع ذراعيه قليلا وصرخ ...
"فقاعة!"
بالكاد أتيحت لأولي فرصة للاستعداد قبل أن يتعثر نيكولاس عليه. لف الرجل ذو الشعر المجعد يديه حول نيكولاس حتى لا يسقط على الأرض، تمكن أولي القريب أن يشم رائحة الخمور والرجل، هل كان قويا. بينما يسحبه أولي إلى الداخل - تعثر قليلا، آئن وهو يسحب نيكولاس ويسقطه على أقرب أريكة. بمجرد أن تأكد من وضع نيكولاس، ذهب بسرعة لقفل الباب.
"لماذا أنت هنا يا سيد بيتري؟" سأل أولي عندما ابتعد عن الباب، صوته بصوت عال بما يكفي لاخراج نيكولاس من حالة سكره من الضباب. شاهد نيكولاس يركل حذائه ويدفن قدميه في السجادة الحمراء الفخمة.
"نيك."
عبس أولي مرتبكاً. "ماذا؟"
"نيك. أكره عندما تدعوني بالسيد بيتري، يمكنك مناداتي نيكولاس أو نيك." قال نيكولاس وهو يحاول طي نفسه على الأريكة الصغيرة، ساقيه تنحني بشكل محرج على حافة الكرسي. لو كان في موقف آخر، لكان أولي قد ضحك ولكن في الوقت الحالي، هو مرتبك ومبتهج إلى حد ما.
"لا أعتقد أن هذا شيء مهني."
شخر نيكولاس من وضعه على الأريكة. "لم نكن مهنين أبدا، لا أعتقد أننا سنكون كذلك أبدا." توقف نيكولاس مؤقتا، ويحول نظره إلى أولي الذي يسحب طرف قميصه لأسفل. "لا أريد ذلك."
استنشق أولي بحدة، ووضع يده لتغطية فمه بها. نظر بعيدا عن نيكولاس قبل أن يميل إلى قول شيء ما، شيء مثل أنني لا أريد ذلك أيضا ومؤخرا وجدت نفسي أريد أن أكون أقرب إليك. بينما يقف هناك، يمكن أن يشعر بأن نيكولاس ينظر إليه وهذا لا يجعله يفكر بشكل مستقيم لذلك عذر نفسه، ذهب إلى المطبخ وخرج ثلاث زجاجات من المياه وعاد إلى الجلوس. وجد نيكولاس جالسا بدلا من ذلك، وسلم الرجل زجاجة ماء واحدة ووضع الباقي على الأرض بجانبه.
"هل يجب أن أحضر لك سيارة أجرة أم أستطيع-"
"ألا تريدني هنا؟" قاطعه نيكولاس، وهو ينظر إلى أولي بعيون قاتمة.
"ليس الأمر أنني لا أفعل، أنا فقط لا أريد أن يقلق أصدقاؤك أو أي شخص."
أجاب أولي. "كم عدد المشروبات التي تناولتها؟" سأل أولي، ابتعد عن الطاولة حيث كانت مياه نيكولاس تستريح وكان تقريبا أمام البيتزا خاصته عندما شعر بيد على معصمه وقبل أن يتمكن من الرد، كان يقف بين ساقي نيكولاس مع دفن رأس الرجل المذكور في بطنه، وذراعيه ملفوفة بإحكام حول خصر أولي.
أنت تقرأ
One Sunny Day
Ficción Generalبعد أن تم استخدامه وخيانته من قبل صديقته المفضلة وخطيبه. أقسم أولي على ان لا يواعد الرجال مرة اخرى وسينجح لو لم يكن رئيسه عازما على مواعدته. مقتطف "كنت أقصد الاعتذار في ذلك اليوم." قال أولي، عيناه تندفعان في كل مكان بدلا من التركيز على الرجل أمامه. ...