Chapter Fifteen

295 27 1
                                    





Hi everybody


Enjoy



وجد أولي نفسه يسير في شارع فارغ بدا مألوفا بشكل مؤلم. توقف وحدق في الأشجار التي كانت بجانبه وأغمض عينيه بينما هبت الرياح بهدوء على وجهه. خرج من افكاره عندما سمع صوت الرعد الصاخب وغمضة عين بدأ المطر في الهطول وفي الثانية التالية كان مبللا تماما. مرتبكاً ومتأكد الآن من كيفية حدوث ذلك، حدق حوله.

لماذا المكان فارغ؟ أين الجميع؟

بدأ الذعر في الظهور في صدره وهو مستعد للصراخ عندما سمع صوت خطوات الأقدام. استدار، متجها بالفعل إلى حيث يعتقد أن خطواته تأتي من راه.

الشعر المجعد، العيون البنية، نفس الأنف، نفس الفم وأولي حدق فقط. مذهول. بدا الرجل الذي يبكي تحت المطر مثله. تباً، عندما اتخذ أولي خطوتين إلى الأمام، أدرك أنه هو، وذلك عندما عاد كل شيء إليه.

كان هذا هو اليوم الذي وجد فيه جوزيف يخونه.

عندما اتخذ خطوتين أخريتين إلى الأمام لكنه توقف في مساراه عندما توقفت سيارة أجرة بالقرب من البكاء - أولي. أراد أن يرى السائق للتأكد من أنه نيكولاس، التقط سرعته حتى بدأ في الركض ولكن بمجرد وصوله إلى سيارة الأجرة، يتغير المشهد وتحول كل شيء فجأة إلى اللون الأبيض.

إلتقطت نبضات قلبه وهو يحدق في العدم الأبيض. مد يده للمس، ليشعر بأي شيء ولكن لم يكن هناك شيء. ماذا كان هذا؟ ماذا كان يحدث؟ أراد أولي إجابات، وتواصل مرة أخرى وهذه المرة، شعر بشيء ما. لف يده حولها وسحبها. بينما سحب كل امسكه نحوه، اختفى العدم الأبيض ووجد أولي نفسه أمام متجر الكتب والآيس كريم، وكانت سيارة الأجرة متوقفة بجانبه.

ابتلع وحدق في المبنى، وكانت الإجابة على جميع أسئلته داخل هذا المبنى ومع هذا القطار الفكري، اقترب ودفع الباب ليدخل وعلى الفور مشى داخله، وراه يبكي - أولي في أحضان سائق سيارة الأجرة ولكن شيئا مشرقا كان يحجب رؤيته. اتخذ خطوات مبدئية إلى الأمام، واقترب أكثر فأكثر أثناء مشاهدة نيك سائق سيارة الأجرة يرقص ويضع ابتسم للبكاء-أولي.

عندما اقترب، خفت الضوء الساطع الذي يحجب وجه سائق التاكسي نيك. مع كل خطوة، يأخذ في وجه نيك، واللحية المشذبة، وشفتيه، وأنفه، وكما يقرب نيك من البكاء - أولي، ويغلق المسافة بينهما. عندما اقترب منهم لدرجة أنهم كانوا بعيدا عن التقبيل، مال نيك سائق سيارة الأجرة بعيدا، ووضع مسافة جيدة بينهما، ووضع أصابعه عبر شعره عندما قال.

"لا يمكننا فعل هذا."

اتسعت عيون أولي عندما سمع الصوت وعندما بكى-سأل أولي. "ماذا؟" وأضاف. "ما الخطب؟ هل هذا أنا؟" اتخذ أولي خطوة أخرى إلى الأمام، قلبه ينبض الآن. مال كل شيء بينما شاهد أولي نيك سائق سيارة الأجرة يقترب من البكاء-أولي وهو يهز رأسه وهذا عندما راه. راى نفس العيون البنية الدافئة، ونفس العين الحاد، ونفس الشعر، ونفس عظام الخد، وشعر أولي بأن ركبتيه مشدومتين.

One Sunny Dayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن