Hi everybodyEnjoy
حدق أولي في آلان ووكر بعيون واسعة وفك مفتوح. عندما تقدم الرجل إلى الأمام، خرج منه صوت متفاجاً وتحول خديه إلى لون قرمزي بينما كان يتساءل عما إذا كان آلان قد سمع كل ما قالته له هذه المرأة السيئة ومن العبوس على وجهه، يعتقد أولي أنه فعل ذلك. أوه، سيعطي الكثير لكي تفتح الأرض وتبتلعه.
"قلت، من تعتقدين نفسك لتقولي له هذه الكلمات؟" أكد آلان على كل كلمة وهو ينظر لها. ابعد أولي أخيرا بصره بعيدا عن آلان والتفت إلى جانيس، وكاد أن يضحك بصوت عال عندما راى وجهها. كانت عيناها واسعتين، وظهرت حبات العرق على جبينها، وفمها يفتح ويغلق وهي تحاول أن تقول شيئا وبدت قريبة جدا من البكاء.
"سيد وا-وا-ووكر." قالت بتلعثم." لم أقصد ما كنت أقولها. كنت أعبث فقط."
ابتعد آلان عن الشيء الذي أمامه وإلى أولي. شعر الرجل المجعد كان على شكل كعكة ضيقة، عيون بنية كبيرة، القميص الأنيق المتناثر عليه تصميم الطلاء، والجينز الضيق والأحذية الرياضية. بدا الرجل لطيفا جدا وصغيرا وبريئا لدرجة أن آلان أراد فقط أن يعانقه بشدة. لا ينبغي لأحد أن يقول كلمات سيئة لأي شخص، حتى لشخص يشبه الجرو. مع هذه الفكرة، شعر بغضبه يرتفع مرة أخرى وكان على وشك التحدث ولكن تمت مقاطعته.
"أريد أن أصدق أنك لم تكوني تعبثين مع حبيبي أو أن شخصا ما سيكون بدون وظيفة." قال دومينيك وهو يقترب. استدار أولي بسرعة كبيرة، وأصيب بالدوار قليلا. كان دومينيك ريسز نفسه يقف بجانب نيكولاس. تم رفع تجعيد شعره الاشقر إلى الاعلى، وملابسه متطابقة بعض الشيء مع ملابس آلان.
يا إلهي، كان يجب أن يلتقوا بطريقة أفضل لكنه لا يزال سعيدا جدا لأنهما التقيا بهذه الطريقة. حول أولي نظره من دومينيك إلى نيكولاس وحارب الرغبة في الركض الى بين ذراعي الرجل. لا بد أن نيكولاس قد رأى شيئا على وجهه لأنه تقدم إلى الأمام وأخذ يد أولي بين يده، والآخر يستريح على خدي أولي.
"هل أنت بخير؟ هل حدث شيء ما؟" سأل نيكولاس، انحنى قليلا لمقابلة نظرة أولي.
"حاولت الحصول على حجزنا لكنها ظلت تضحك وتقول لي أن أغادر، قالت إنني لا أبدو كشخص يمكنه تحمل أي شيء في قائمتها واستمرت في القيام بذلك حتى عندما قلت إن لدي حجز لنا." قال أولي، نظرته على قميص نيكولاس، خائف جدا من النظر إليه في عينيه.
"هل لمستك؟ هل أنت-"
"أنا بخير يا نيك. أقسم لك." قال أولي، لقد انزلق اللقب ومثل ذلك اختفى بعض قلق نيكولاس. "هل يمكننا الدخول الآن؟ أنا جائع." قال أولي، بخجل.
أنت تقرأ
One Sunny Day
Ficção Geralبعد أن تم استخدامه وخيانته من قبل صديقته المفضلة وخطيبه. أقسم أولي على ان لا يواعد الرجال مرة اخرى وسينجح لو لم يكن رئيسه عازما على مواعدته. مقتطف "كنت أقصد الاعتذار في ذلك اليوم." قال أولي، عيناه تندفعان في كل مكان بدلا من التركيز على الرجل أمامه. ...