Chapter Six

437 29 2
                                    






Hi everybody





Enjoy


وقف أولي بشكل محرج خارج مبنى ألعاب بيتري في انتظار نيكولاس لحلب السيارة. إنه مرتبك إلى حد ما ويتطلع إلى حد ما إلى هذا الغداء...الاجتماع؟ كان الناس يخرجون في مجموعات صغيرة، متجهين نحو مترو الأنفاق في الشارع أو ذلك المطعم الإيطالي الشهير على الجانب الآخر.

لم يكن عليه الانتظار طويلا قبل ذلك لأنه بعد بضع ثوان حضر نيكولاس في روفر أسود ضخم ولم يسع أولي إلا أن يشعر أن نيكولاس كان يبالغ في التعويض عن شيء ما ويريد أيضا أن يعرف ما تعنيه الفقاعة. وقف نيكولاس ودخل أولي السيارة.

"أعرف هذا المطعم الرائع على بعد بضعة شوارع، إنه مملوك لصديق مقرب جدا مني." قال نيكولاس وهو يقود سيارته.

"أي مطعم؟ ربما أعرف ذلك وأحجز موعدا؟"

"إنه يون."

اتسعت عيون أولي والتفت للنظر إلى رئيسه. "هل أنت صديق للشيف يون؟ من أنت؟"

ضحك نيكولاس ضحكة مذهولة وصدم أولي بمدى معرفته للصوت. يحاول ان يفكر في المكان الذي سمع فيه هذه الضحكة ولا يمكنه التذكر. بدلا من ذلك، ركز على نيكولاس الذي كان يتحدث ولكن عن حياته، لم يتمكن أولي من سماع كلمة واحدة عما كان يقوله الرجل بدلا من ذلك، فهو يفكر في مدى دراية بضحكة الرجل وأين سمعها ويمكنه المراهنة على المال بأكمله في حسابه المصرفي أنه لم ير نيكولاس بيتري من قبل، سيعرف أليس كذلك؟

تم قطعه من أفكاره عندما شعر بيد نيكولاس على يده، وشعر كيف غطت يده الضخمة يده، وشعر بالشرارة الصغيرة التي تحركت من خلال ذراعه واستقر الى راسه. يعرف أن عينيه اصبحتا واسعتين لكنه لا يستطيع شرح كل ما يشعر به. إنه أمر محبط.

"هل أنت بخير؟" سأله نيكولاس، يثقبه بنظراته وشعر أولي أنه يستطيع التحديق في تلك البرك البنية إلى الأبد، لأنه لم يتمكن من العثور على الكلمات المناسبة ليقول شيء لكنه أومأ برأسه وسحب يده بعيدا.

لم يعد نيكولاس يقول أي شيء بعد الآن وقاد بهدوء إلى المطعم. كان يون مبنى من طابقين مع نوافذ بطول الأرض حتى تتمكن من الرؤية من خلاله، وتم ترتيب الطاولات بشكل ضئيل حولها وعلى الفور دخل أولي، وكان محاطا برائحة الدجاج البرتقالي، يمكنه إحضار سريره هنا والعيش.

كان يون محجوزا دائما على مدار السنة لأنه لم يكن هناك سوى عشرين طاولة في المطعم عشرة في الطابق السفلي وعشرة في الطابق العلوي وفي مقابلة، قال يون جي سونغ، إنه لا يريد مطعمه مزدحما مثل الآخرين، أراد مساحة كافية للناس للمشي من خلالها، أراد أن يكون متجدد الهواء ونسيما. لم تتح الفرصة لأولي أبدا لدخول المطعم ولكن الآن بعد أن أصبح فيه، لديه الرغبة في البدء في التصفيق.

One Sunny Dayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن