Chapter Fourteen

245 20 4
                                    








Hi Everybody





Enjoy



دخل أولي المصعد مرتديا قميصا برتقاليا مدسوسا في سرواله وزوج من الاحذية السوداء، وسحب شعره إلى كعكة فوضوية فوق رأسه. كان يأمل بصمت ويصلي أن كل شيء على ما يرام لأنه لم يسمع شيء من نيكولاس بعد العشاء مع دومينيك وآلان. كان منغمسا في أفكاره لدرجة لم يلاحظ أن الناس في المصعد يحدقون فيه ويعطون نظرة على هواتفهم. بحلول الوقت الذي وصل فيه أولي إلى طابقه، كان بمفرده في المصعد. طن هاتفه في جيبه ولكن مع كلتا يديه تحملان كوبا من الأمريكانو، لم يستطع التحقق من ذلك. خرج من المصعد وتوجه مباشرة إلى مكتب نيكولاس.

لا يمكن للكلمات أن تصف كم افتقد أولي الرسائل العشوائية التي اعتاد "نيك" إرسالها إليه، أراد استعادتها. أراد أن يرى نيك خاصته، أراد التحدث إلى نيك خاصته ومع قطار الأفكار هذا، طرق الباب ودخل المكتب. لم يلاحظ ذلك في البداية لكنه كاد أن يسقط كأسه عندما رى نيك. بدا الرجل وكأنه لم يحلق منذ يوم الجمعة ولكن بدلا من ذلك تم قص لحيته، وتم تصفيف شعره بطريقة كانت قصيرة في الخلف ولكنها أطول في الأمام.

"م-مرحبا." تلعثم أولي، صرخ عقليا في نفسه بسبب التأتأة لكنه قرر أن يلعبها بشكل رائع. ذهب إلى طاولة نيكولاس ووضع فنجان القهوة على الطاولة. توقف نيكولاس عن الرسم ورفع رأسه أخيرا للنظر إلى أولي.

حدق أولي في الرجل الذي يخطف الأنفاس أمامه، غير متأكد مما يجب فعله أو قوله. إنه لا يعرف ما كان يتوقعه لكنه على الأقل اعتقد أنه سيحصل على ابتسامة أو إيماءة أو شكر ولكن بدلا من ذلك، اعطاه نيكولاس نظرة جافة وعاد إلى الرسم. حدق أولي اليه في حالة صدمة، غير متأكد مما يجب فعله في الموقف، لذا فهو حدق وحدق فقط، وتوسل بعينيه.

بعد بضع دقائق من الوقوف فقط، اقترب أولي من الصراخ. أطلق تنهيدة عاليا وبكل القوة التي كان لديه، ضرب يده على الطاولة - وهسهس عقليا من الألم الذي شعر به على ذراعيه ولكنه سعيد أيضا لأنه حصل على نيكولاس؛ الاهتمام.

"أنت قطعة من الهراء. كنت قلقا عليك طوال عطلة نهاية الأسبوع، كنت أنتظر رسائلك النصية ومكالماتك. حاولت الاتصال بك لكنه استمر في الذهاب إلى البريد الصوتي. كنت سأعود يوم الاثنين وهذه هي الطريقة التي تعاملني بها؟ هل تزعجني؟ كما تعلم، اللعنة على هذا، إذا كان لديك الوقت لتصفيف شعرك وحلق وجهك، فأنت لم تكن مشغولا وتتفحص مكالماتي، فقط خذ اصبعك الأوسط، يا نيك وادفعه إلى مؤخرتك." بصق أولي وابتعد عن رئيسه، صديقه، الرجل الذي كان نصف مغرم به. كاد أولي أن يصل إلى الباب عندما تم توقيفه وانسحب اليد على مرفقه. تم تدويره وسحبه قريبا جدا لدرجة أنه اضطر إلى وضع يده على صدر نيكولاس لوضع مسافة صغيرة بينهما.

One Sunny Dayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن