Chapter Seven

365 26 0
                                    





Hola Amigos





Enjoy



وضع أوليفر يده على وجهه وهو يحدد المواعيد لبقية الأسبوع. استمرت القبلة على خده التي أعطاها نيكولاس بالدوران في ذهنه وهو يزداد ارتباكا وإحباطا مع مرور الدقيقة. نظر بعيدا عن جهاز الكمبيوتر خاصته وإلى المستندات المطبوعة مؤخرا، نظر من خلاله، وتحقق من الأخطاء المطبعية وأخطاء علامات الترقيم قبل أن يراى انها على ما يرام ونهض.

غادر مكتبه وشق طريقه إلى نيكولاس، وطرق ثلاث مرات قبل الدخول. كان نيكولاس جالسا في مقعده خلف طاولته الخشبية والجزء العلوي الزجاجي، كان الرجل قد خلع معطفه وكان يرتدي قميصه الأبيض طويل الأكمام، توقف الرجل عن الرسم على دفتره والتفت إلى أولي.

"تعال إلى هنا للحظة." قال نيكولاس، وهو يوجه أولي نحوه. قترب أولي من نيكولاس الذي امسك بمعصمه وسحبه إليه حتى تلامس طرف انفيهما ويمكن لنيكولاس أن يعد نمش أوليفر ويمكن لأوليفر أن يرى كم كانت رموش نيكولاس طويلة ورائحة الليمون خاصته.

عن قرب، كانت عيون نيكولاس تخطف الأنفاس بشكل مستحيل وأولي. تحرك للخلف قليلا ولكن تم إيقافه بقبضة نيكولاس الضيقة على معصمه. تسقط عيون نيكولاس من عينه إلى رسمه وتتبعها عيون أولي. يتعاقس أنفاسه عندما يرى ما رسمه نيكولاس. إنه رسم لأولي، إنه له على الأرض مع كوبين من القهوة على الأرض بجانبه، وأمام أولي كانت مجرد زوج من الأرجل فقط. وقع الإدراك عليه مثل صخرة تغرق في الماء. رسم نيكولاس له في المرة الأولى التي التقيا فيها، حتى أنه حصل على لون الملابس التي كان لدى أولي في ذلك اليوم.

قفز أولي للخلف وكأنه احترق ورمش مرارا وتكرارا. لم يكن هذا الرسم يساعد على الاطلاق ولديه نصف عقل للعثور على كهف للاختباء فيه ولا يخرج مرة أخرى.

"لم تعتذر حتى بعد ذلك. شعرت وكأنك سكبت القهوة علي عن قصد." قال نيكولاس وأولي تلعثم. خطى خطوة إلى الأمام، ويعيد التفكير في الأمر وأخذ اثنين آخرين إلى الوراء.

"قصدت الاعتذار في ذلك اليوم." قال أولي، عيناه تندفعان في كل مكان بدلا من التركيز على الرجل الذي أمامه.

رفع نيكولاس حاجبيه مستمتعاً وهو يحدق في الرجل الذي أمامه. "حقا؟ لأنه مما أتذكره بدلا من الاعتذار، رايت مؤخرتك النطاطة أثناء ركضك."

احمرت خدود أولي محرجاً، رمش مرارا وتكرارا - في محاولة لجمع الشجاعة من مكان ما، في أي مكان حقا وبدا أنها تعمل ... حسنا، قليلا فقط. لعق شفتيه اثناء خروج كلماته التي تخرج بتلعثم. "ه... هل يمكننا أن ننسى ذلك من فضلك؟" سأل أولي وبدون إعطاء نيكولاس مجالا للتحدث، استمر. "لديك اجتماع مع قسم الرسومات في غضون عشرين دقيقة، المكالمة الجماعية مع ريسز جلوبال في الساعة الثالثة و y-"

One Sunny Dayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن