Hi everybodyEnjoy
حدق أولي في انعكاسه للمرة الألف في هذه الليلة وإيدن قريبة جدا من سحبه بعيدا عن طرف أذنيه ونعم، ستتأكد من أنه سيؤلمه مثل الجحيم. نظر أولي بعيدا عن المرآة ونظر إلى صديقته.
"هل أنت متأكد" من أنني أبدو بخير؟ ألا تعتقدين أنه كثير جدا؟" سأل أولي، وهو يدير راحة يده أسفل الجزء الأمامي من القميص. إنه يرتدي قميصًا أنيقًا متناثرًا بالطلاء وزوج من الجينز المريح والأحذية البنية. تم تصفيف شعره المجعد إلى حد الكمال وسحبه إلى كعكة ضيقة في الجزء العلوي من رأسه وكان كل هذا كان من اعداد إدن.
"أكثر من اللازم؟!" جلست إيدن وهي تصرخ عمليا، مفضوحة. "أنت ستقابل دومينيك ريسز وآلان ووكر! حتى أنك طاردتهم لبضعة أشهر بعد ظهور صورهم الأولى." قالت إيدن، سحبت نفسها من السرير، وهزت رأسها بطريقة مغرمة ولكنها محبطة.
"هيي!" قال أولي بعبوس. "لم أطارد. لقد رأيت فقط منشورا على ** ولم أتوقف عن الإعجاب والبحث عن..." توقف فجأة، وسقطت نظرتاه من وجه إيدن إلى السجادة الحمراء الفاخرة في غرفته. "أريد فقط شيئا كهذا. أريد حكايتي الخيالية الخاصة."
اقتربت إيدن ولفت ذراعيها حول أولي، ورأسها يستريح على كتفه، وتجعيد شعره الصغير في الجزء الخلفي من رقبته يدغدغ أنفها. "وستحصل عليه. أعدك بذلك." قالت، صوتها منخفض. تميل إلى الوراء وتحاول أن تجعل أولي ينظر إليها الى عينها وعندما فعل ذلك قالت هذا بالاتفاقية. "أنت من بين جميع الناس تستحق أنه قد تكون مع رئيسك هذا الذي لم أقابله بعد أو مع راعيي الجديد الذي ترفض مقابلته."
احمر أولي خجلا، وتحول خديه إلى اللون الأحمر المشع عندما ذكر إيدن رئيسه. كانت قصة حب القصص الخيالية مع رئيسه ضد كل شيء. تبا، كان متأكدا من وجود قانون بشأنه في مكان ما ولم يكن يريد نوعا من المطاحن والنعم أو نوع من الرومانسية، لا تحكم عليه لمعرفة اسم دور النشر هذه - كانت والدته معجبة كبيرة وقرأ القليل عندما كان طفلا. أراد أن يجرف عن قدميه، أراد كل شيء وأكثر من ذلك. أراد الورود على الرغم من أن الأقحوان هي زهوره المفضلة، إلا أنه أراد رجلا مناسبا يفتح أبواب له ويفعل الكثير من الأشياء التي وجدها الناس جبنا ومبالغا فيها لأنه لم يحصل عليها أبدا. لم يعامل أبدا كأمير.
وهو يعلم، إنه يعرف حقا أنه أراد ذلك مع نيكولاس لكن أولي لا يعرف ما الذي كان يعيقه لأنه ليس أعمى، ولديه عيون لرؤيتها وهو ذكي بما فيه الكفاية لمعرفة أن نيكولاس بيتري لديه مشاعر تجاهه ولكن السؤال الرئيسي هو ما الذي كان يعيقه؟ لماذا لم يعط الأخلاق إصبعه الاوسط وقفز إلى حضن نيكولاس وقبل ضوء النهار منه؟
أنت تقرأ
One Sunny Day
Ficción Generalبعد أن تم استخدامه وخيانته من قبل صديقته المفضلة وخطيبه. أقسم أولي على ان لا يواعد الرجال مرة اخرى وسينجح لو لم يكن رئيسه عازما على مواعدته. مقتطف "كنت أقصد الاعتذار في ذلك اليوم." قال أولي، عيناه تندفعان في كل مكان بدلا من التركيز على الرجل أمامه. ...