البارت الثالث عشر XIII | مياه

6 1 0
                                    







••

_اللهم إنا نشكو إليك خذلان الخاذلين وإجرام المجرمين وقلة حيلةٍ تجثو على صدورنا كالموت ،،،، اللهم هيّئ لنا سبل نصرتهم ويسّر لنا طريق الدفع عنهم إليك المشتكى وحسبنا أنت ونعم الوكيل

_- ‏لا أعرف إذا ما كنت حساسًا للغاية، أم أن الحياة لا تُطاق.

- فينسنت فان جوخ 📚.

۔۔۔۔۔۔۔۔مساحة لذكر الله۔۔۔۔۔۔۔۔

.

■■■□□□■■■□□□■■■□□□■■■□□□■■■□□□■■■

في اليوم التالي ظللت أبحث عن كيراه حتى وجدته، أعطيته قائمتي فابتسم و ربت على رأسي.
" لا بأس يمكننا حل هذا سريعًا " قال مطمئنًا لي فأومت بصمت.
" حسنًا سنبدأ أولًا بهذا،  فهو يبدو كأساس للبقية "
أشار على آخر سطر وجد وهو عدم معرفتي لشيء و افتقاري للحكمة.
" سنأخذ جولة بعد الظهيرة لذا كوني مستعدة "
" إلى أين؟ "
" سنذهب إلى السوق علينا شراء بعض الأشياء كما أن هناك أشخاص أعرفك عليهم "
" حسنًا "
" رائع و الآن اخرجي لدي عمل أنهيه "
أعاد نظارة الحماية خاصته و بدأ يشكل الحديد أمامه كأنه قطعة صلصال، أردت البقاء و مشاهدته بشدة و لكني على علم بكرهه لهذا لذا خرجت على مضض.

بما أن كيراه بدأ من الأسفل سأحاول أن أبدأ من الأعلى لأنتهي من هذه الأفكار سريعًا، و ليس هناك طريقة ستزيد من قوتي الجسدية كتعلم استخدام عنصر جديد، رغم صعوبة اعترافي بهذا و لكن علي فعلها.
كما توقع ستيلان خياري الأول كان وليوك و لا أعلم من سيكون بعده لست مقربة حقًا من أي أحد هنا لأتمكن من طلب المساعدة منهم، تونار يبدو من النوع سريع الغضب و أنا بطيئة في تعلم القدرات لذا انفجاره علي يبدو أمرًا محتمًا، رغم كون ناد لطيفًا و من السهل طلب معروف منه إلا أنه يبدو من النوع الذي سيجعلني أنفجر غضبًا عليه فهو متسهتر و لا أعتقد بأني سأتعلم منه شيءً، و لا أستطيع تخيل نفسي أطلب شيءً من زازسا.
سأترك هذا لأفكر به لاحقًا حاليًا سأحاول تعلم الماء و الإكتفاء بها مع الجليد إلى أن أجد حلًا ما.

خرجت إلى حيث قيل لي بأن وليوك هناك، و وجدته يتحدث مع ذلك الفتى الجديد ريدوس هو اسمه أعتقد.

يبدو على وفاق مع وليوك، حسنًا هذا ليس مفاجئًا فلوليوك شخصية لطيفة تسهل عليه التوافق مع الجميع.
ترددت في الاقتراب ناحيتهما، يمكنني العودة وطلب هذا لاحقًا.
إلتفت إلي مما جعلني أتقدم على مضض " هل لديك بعض الوقت؟ " ركزت عيني عليه متجاهلة لريدوس الذي يكاد يخترق رأسي يعينيه " بالطبع " رد بنبرة لطيفة يحفزني على الإكمال، " أريد أن تعلمني كيف أستخدم الماء " أومأ مبتسمًا "متى تريدين أن نبدأ" 
" الآن "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فاسيليسا | Vasilissaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن