الفصل 9

2 0 0
                                    

أستغفر الله العظيم واتوب اليه
⚠️لا تجعلوا قراءة الروايات تلهيكم عن الصلاة وعن ممارسة الشعائر الدينية😁

وبينما كان كارلايل يستمتع بأفكار خطيرة، قاطعه الإمبراطور باقتراح، وكانت عيناه الثاقبتان تزعجانه.

"ومع ذلك! بالنظر إلى إنجازات كارلايل المتراكمة، إذا  خدم الإمبراطورية بإخلاص للسنوات الثلاث القادمة وأظهر ندمًا حقيقيًا على غطرسته، فسأعيده وليًا للعهد".

ذكر الإمبراطور اسم ماتياس بمنتهى الجدية.

"في الوقت الحالي، سيتصرف ماتياس كولي للعهد. ومع ذلك يا كارلايل، إذا فشلت جهودك في تلبية توقعاتي، فإن ماتياس سيتولى المنصب بشكل دائم".

التفت نحو الأمير الثاني ماتياس، الأمير الثاني.

"ماتياس، افهم هذا. لقد تم تعيينك كـ"ولي للعهد" بشكل مؤقت، وليس بشكل رسمي. إذا أظهرت نفس الغطرسة التي أظهرها كارلايل، فسيتم إلغاء وضعك في أي لحظة."

ركع ماتياس بوقار وأحنى رأسه.

خفّت تعابير الإمبراطور القاسية عندما لاحظ عرض ماتياس.

وفي الوقت نفسه، كانت نظرات كارلايل الباردة موجهة نحو الإمبراطورة بدلاً من الإمبراطور. وعلى الرغم من أنها كانت تتظاهر بالقلق، إلا أن عينيها كانتا تضمران الانتصار عندما التقتا بعيني كارلايل.

قابل كارلايل نظراتها قبل أن يتحدث.

"لا يمكنني التشكيك في قرار أبي. ومع ذلك..."

شعرت وكأنني أتدرب على سطور مكتوبة - تمثيلية حيث الحقيقة لا تحمل وزنًا كبيرًا. ومع ذلك، على الرغم من هذا الإدراك، عبّر كارلايل عن أفكاره.

"أخشى أن يسخر أولئك الذين دبروا هذا الأمر، دون تحقيق شامل في أحداث ذلك اليوم وما تلاها من إزاحتي من منصب ولي العهد، من أبي."

"أنت تحاول خداعي مرة أخرى. لقد تم استجواب جميع الأطراف ذات الصلة، وقد شهدوا بإكراهك."

"وماذا عن ليونيل الذي رافقني؟"

"تُعتبر شهادة ليونيل بايلي، بصفته أحد المقربين منك، غير موثوقة. هذا واضح".

كالعادة

لم يسع كارلايل إلا أن يضحك وهو يلاحظ إخلاص والده الصارم للمعايير.

"إذًا... لم يكن أبي ينوي أبدًا اعتبار أي شهادة مؤيدة لي، أليس كذلك؟"

لم يستطع كارلايل أن يتمالك نفسه من الضحك في هذه الأجواء الساخنة.

عصر الغرورWhere stories live. Discover now