الفصل 15

3 0 0
                                    

أستغفر الله العظيم واتوب اليه
⚠️لا تجعلوا قراءة الروايات تلهيكم عن الصلاة وعن ممارسة الشعائر الدينية😁

"إن إشارتك إليّ بـ "دوق هافن" عندما اخترتني كزوجك المرتقب يعني أنك على علم بأخبار خلعي من منصب ولي العهد، أليس كذلك؟

"أعتذر. إنها عادة لدي منذ فترة طويلة... سأكون أكثر حذراً في المستقبل".

"إذا أصبحت هذه عادة، فلا داعي لتغييرها. ليس قبل أن يصبح لقبي "جلالة الإمبراطور".

كانت نغمة كارلايل تنضح بالسلطة ومع ذلك ظلت هادئة.

تمامًا كما كانت ألحان المنشدين توحي بذلك، فقد كان ينضح حقًا بهالة الرجل الذي اختاره إله الحرب نفسه.

على الرغم من افتقاره على الأرجح إلى الوقت الكافي للعناية المناسبة وسط المعارك، إلا أن شعره الكستنائي اللون وبشرته الناعمة كانت تنبعث منها رائحة ملكية، وعيناه الكهرمانيتان كانتا مليئتان بالوقار. كانت شفتاه الممتلئتان الحمراوان وقوامه الطويل المفتول العضلات آسرين بلا شك.

كان كارلايل مدركاً جداً لجاذبيته.

"يبدو أنك لا تستطيع أن تتجنب نظراتهم. التعلق بي بشكل مفرط قد يكون مزعجًا'.

سعى كارلايل إلى الحفاظ على سلوك متعجرف وهو يمازحها قائلاً: 'على الرغم من أننا على وشك الزواج، إلا أنك تحدقين كثيراً في أول لقاء. هل مظهري مغري لهذه الدرجة؟

ومع ذلك، اختلفت أفكار آشا وهي تحدق فيه بشكل كبير عما افترضه هو.

"الأمر يتعلق أكثر بالحسد على بنيتك الجسدية. بالطبع، هناك عيب في كونك أكبر حجمًا لأنه يسهل عليك أن تكون هدفًا في المعركة، ولكنه يحمل أيضًا قوة هائلة."

كان كارلايل عاجزًا عن الكلام للحظة وهو ينقر بقدمه في التفكير.

"إذًا... في المعركة...؟"

"نعم."

"ألا تنجذبين لمثل هذه البنية الجسدية؟"

"أنا أرغب في مثل هذه القوة، لكن من المستحيل تقريبًا الحصول عليها."

بدا التبادل تافهًا. وبملاحظة تعابير وجهها، كان من الواضح أنها لم تكن مهتمة حتى وهي تنظر إلى وجه كارلايل.

"...رائع."

شعر كارلايل بخيبة أمل بعض الشيء. ومع ذلك، كان يعتقد أن ذلك أفضل من افتتانها به.

عصر الغرورWhere stories live. Discover now