الفصل 46

2 0 0
                                    

أستغفر الله العظيم واتوب اليه
⚠️لا تجعلوا قراءة الروايات تلهيكم عن الصلاة وعن ممارسة الشعائر الدينية😁

"لقد أقسم دوفريت بالولاء الثابت للأمير كارلايل. وجودي هنا يشهد على هذه الحقيقة."

"همم هذه وجهة نظر، لكنك تعرف ما يقولون "قمامة رجل هي كنز رجل آخر".

لقد فوجئ ديكر ليس فقط بفظاظة جايلز تجاه آشا، ولكن بحيرته حول ما يجب أن يفكر فيه.

والأكثر إثارة للدهشة هو عدم انزعاج سيسيليا عند سماع ملاحظة جايلز.

"هوو! لورد رافيلت، أنت تمزح. ألم تسمع باسم سيسيليا دوفريت في الأوساط الاجتماعية؟ آه، ربما كنت بعيدًا عن المشهد الاجتماعي لفترة طويلة جدًا بحيث لم تستوعب الأمر".

رفعت حاجبيها بلمحة من الأسف، كما لو كانت تتحسر على الوضع.

"حصلت الشقراء على نقطة.

استشعر ديكر جوًا متوترًا يكاد يقترب من العداء.

تدخلت دوروثيا بهدوء قائلة: "تميل أسرتنا إلى استضافة التجمعات الهادئة مع الأفراد ذوي التفكير المماثل. الليدي سيسيليا مرغوبة جداً بين السادة المحترمين، ألا توافقني الرأي؟

مما يعني ضمناً "لا أعرف تماماً عن شعبيتك بين السادة المحترمين؟" عند التشكيك في علاقات سيسيليا مع الرجال.

لم تدع سيسيليا الأمر يمر مرور الكرام أيضاً.

"كل هذا أصبح من الماضي الآن. ربما يستطيع اللورد بيلي أو اللورد رافيلت إلقاء بعض الضوء على هذه المسألة."

ألقت نظرة سريعة على كارلايل وهي تتحدث.

"عجبًا... هل هي حقًا تلمح إلى أنها كانت في يوم من الأيام مرشحة لعواطف الأمير كارلايل؟

شعر ديكر بأن فكه على وشك السقوط.

"وهي هنا الآن لتقاتل من أجل منصب الأميرة القرينة!

همس بسرعة إلى آشا، خوفاً من أن تنزعج.

"لا تقلقي يا آشا."

لكن آشا بدت غير مهتمة تماماً بالسجال الكلامي الذي كان يدور على الطاولة.

فقد كانت مشغولة بجمع البازلاء والجزر فوق شرائح لحم الديك الرومي المقطعة إلى شرائح رقيقة، ثم كانت تقلبها على صحنها قبل أن تضعها في فمها.

"آشا؟"

"همم...؟"

أجابت آشا، وهي تمضغ طعامها وعيناها مغمضتان، متأخرة في الإجابة على سؤالها، ونظرت إلى ديكر كما لو لم يكن هناك شيء خاطئ.

عصر الغرورWhere stories live. Discover now