أستغفر الله العظيم واتوب اليه
⚠️لا تجعلوا قراءة الروايات تلهيكم عن الصلاة وعن ممارسة الشعائر الدينية😁"بالإضافة إلى ذلك، عند اعتلاء ولي العهد الأمير ماتياس العرش، أطمح إلى أن يتم تعييني في منصب المحقق. وعلاوة على ذلك، عند تولي منصب الإمبراطور، أطمح إلى الترقية إلى منصب المعلم الإمبراطوري."
"المعذرة؟"
"علاوة على ذلك، أطلب منك أن تتأكد من أن جميع أفعاله تتماشى مع كلمة الله، تحت إرشادي".
ازدادت تعابير وجه ماتياس تصلبًا عند هذا الكلام.
"هل تقصد أنك ستتحكم في كل شيء يتعلق بي؟"
"كلمة "التحكم" قد تؤدي إلى سوء فهم. إذا كان ولي العهد ماثياس يستطيع أن يتصرف بالقانون دون الحاجة إلى شخص إلى جانبه... فلا بأس بذلك. ولكن... هل يمكنه ذلك؟
"هذا... مستحيل..."
"في هذه الحالة، تصبح فكرة إقامة إمبراطورية إلهية مجرد شعار فارغ، أليس كذلك؟"
كان كل من بياتريس وماتياس في حيرة من أمرهما. وبعد أن لاحظ جبرائيل حيرتهما، بدأ في إقناعهما بابتسامة لطيفة.
"بالتأكيد لا تظنان أنني أحاول التلاعب بولي العهد ماتياس؟ أنا ببساطة سأساعده في الصلاة إلى جانبه وأجيب على استفساراته وأنصحه بكيفية تجنب هجمات الآخرين".
"آه... بالطبع. لكن تطبيق نفس المعايير على ولي العهد والإمبراطور..."
همس جبرائيل وفي عينيه بريق خفي: "كنيسة إلاهيغ ليست منغلقة على نفسها. ولا أنا كذلك."
كانت نظراته الملتوية تحمل طابعًا شريرًا. لاحظت بياتريس فجأة علامة على شكل دمعة تحت عينه اليسرى.
وبتهديد خفي ، تابع جبرائيل قائلاً: "ماذا ستفعل؟ لقد أعلنت جلالة الإمبراطورة وولي العهد الأمير ماثياس الحرب ضد الأمير كارلايل..." كانت رموشه الفضية تلمع حتى في الظلال. "يجب علينا أن نحمي ولي العهد الأمير ماثياس من النوايا القاتلة للأمير كارلايل، بفضل الله، أليس كذلك؟
بعد بعض التردد، وافقت بياتريس في النهاية على اقتراح غابرييل. "نحن نقبل مطالب الكاهن الأعلى".
"ولاء صاحبة الجلالة سيعترف به الرب أولاً".
توصلت بياتريس وغابرييل إلى اتفاق حميم.
"أمي...!"
في هذه الأثناء، وقف ماتياس، الشخص المكلف بالقتال من أجل منصبه كولي للعهد، ببساطة يراقب بحذر. ومع ذلك، لم يكن لدى بياتريس أي وقت لتقييم حالة ماتياس.
YOU ARE READING
عصر الغرور
Historical Fictionالإقليم الذي دمرته حرب طويلة، بيرفاز. والسيد الجديد الذي سيعيد بيرفاز إلى سابق عهده، آشا بيرفاز. تتلقى مقابلة مع الإمبراطور لتحصل على مكافأة انتصارها, ولكنها قوبلت بالسخرية، ونعتت بـ "الأميرة البربرية"، وأعطيت الحق السخيف في اختيار شريكها في الزواج...